الرئيسية > آش واقع > تزاد عليه الحال بسباب كورونا.. تبون مشا لالمانيا وخلا وصيتو للجيش باش يكمل تدبيرو لشؤون الجزائر
10/01/2021 20:00 آش واقع

تزاد عليه الحال بسباب كورونا.. تبون مشا لالمانيا وخلا وصيتو للجيش باش يكمل تدبيرو لشؤون الجزائر

تزاد عليه الحال بسباب كورونا.. تبون مشا لالمانيا وخلا وصيتو للجيش باش يكمل تدبيرو لشؤون الجزائر

الوالي الزاز -گود- العيون /////
[email protected]

غادر الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، اليوم الاحد، في إتجاه ألمانيا قصد متابعة العلاج من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، في ظل معاناته من عدة مضاعفات على مستوى القلب والدماغ.

وقال الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، قبيل مغادرته للجزائر، أن عودته لألمانيا كانت مبرمجة كما سطّرها الأطباء، و مواصلة للبروتوكول الصحي، متمنيا أن تكون رحلته العلاجية قصيرة.

وقال الرئيس الجزائري في تصريحاته التي كشفت عنها الرئاسة الجزائرية، أنه من الممكن أن يخضع لعملية جراحية بسيطة على مستوى القدم، مضيفا أنه يتابع يوميا شؤون الدولة مع المسؤولين، معربا عن شكره لتجند المسؤولين وبالأخص الجيش على كل مجهوداته المبذولة في مساعدة المواطنين وإرساء الطمأنينة على مستوى الوطن.

وتحيل تصريحات عبد المجيد تبون على أنها وصية، وكذا على خطورة حالته الصحية التي حاول التغطية على تدهورها بالإشارة للعملية الجراحية التي من الممكن أن يخضع لها على ميتوى الرجل في ألمانيا، كما تؤشر فعليا على المسير والمدبر الرئيس لشؤون الجزائر ويتعلق الأمر هنا بالجيش الذي لا يدخر جهدا في مدحه والثناء عليه.

موضوعات أخرى

26/01/2021 06:00

فرنسا.. البوليس شدّو 3 ديال الخوت مغاربة دايرين عصابة وكيستغلوا دراري صغار في عمليات سرقة ضربو فيها عشرات الآلاف من اليوروهات