الرئيسية > آش واقع > ترونات داخل هيئة دفاع آيت الجيد: انسحاب المحاميين زهراش وأرحموش ومصدر من الهيئة لـ”كود”: ميمكنش شي كيشرق وشي كيغرب
23/11/2021 11:20 آش واقع

ترونات داخل هيئة دفاع آيت الجيد: انسحاب المحاميين زهراش وأرحموش ومصدر من الهيئة لـ”كود”: ميمكنش شي كيشرق وشي كيغرب

ترونات داخل هيئة دفاع آيت الجيد: انسحاب المحاميين زهراش وأرحموش ومصدر من الهيئة لـ”كود”: ميمكنش شي كيشرق وشي كيغرب

كود – مكتب فاس//

عرفت جلسة محاكمة عبد العالي حامي الدين القيادي في حزب العدالة والتنمية، صباح اليوم الثلاثاء، انسحاب عضوين من هيئة دفاع المطالب بالحق المدني. ويتعلق الأمر بالمحامين أحمد أرحموش وعبد الفتاح زهراش.

ويسود غضب كبير داخل هيئة هيئة دفاع آيت الجيد. مصدر من داخل الهيئة قال لـ”كود” أنه ميمكنش شي كيشرق وشي كيغرب. واش حنا غير بيناتنا ممفاهمينش وكنعطيو فرصة للطرف الأخر يهضر.

تأخير القضية لشهر ماي المقبل بسبب فقدات محمد الهيني للصفة من طرف غرفة الجنايات الابتدائية راه ماشي قانوني ومعندو حتى شي أساس وحنا كنا جاهزين وبغينا الملف يتناقش لكن هناك أطراف معانا عندها هداف أخرى. يقول مصدر “كود”.

وشدد المصدر على أن هيئة دفاع متشبتة بقوية الطالب اليساري آيت الجيد إيمنا منها بقضية بعيدا عن اي خلفية أو استغلالها في أمور أخرى.

هيئة دفاع حامي الدين حتى هي كاعت بزاف على هاد التأجيل، مؤكدة أن هادا السبب معندو شي حتى سند قانوني، وأنه لا يوجد في المسطرة الجنائية أي بند كيهضر عن تأجيل الجلسة لسبب فقدات عضو من دفاع ذوي لحقوق لصفته المهنية.

موضوعات أخرى