الرئيسية > آش واقع > ترمضين الحجر الصحي غادي وكيقصاح. اب طلق لقرطاس فدارو بتطوان بسبب صداع بين جوج من ولادو
18/05/2020 15:40 آش واقع

ترمضين الحجر الصحي غادي وكيقصاح. اب طلق لقرطاس فدارو بتطوان بسبب صداع بين جوج من ولادو

ترمضين الحجر الصحي غادي وكيقصاح. اب طلق لقرطاس فدارو بتطوان بسبب صداع بين جوج من ولادو

أنس العمري ـ كود//

«ترمضين الحجر الصحي» غادي وكيقصاح. فبعدما تطورت خلافات بسيطة بين جيران إلى شجارات عنيفة أريقت فيها دماء وانتهت بعضها بجرائم قتل بشعة، رغم فرض «الطوارئ الصحية» للحد من تفشي «كورونا»، شهدت تطوان واقعة أخطر تمثلت في قيام شخص، ليلة أمس الأحد، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية صيد في ملكته، ليلة أمس الأحد، بعد نزاع بين اثنين من أبنائه.

وفي تفاصيل هاد الحادث، تشير المعطيات الأولية المتوفرة إلى أن المعني بالأمر، البالغ من العمر 52 سنة، أطلق عيرة نارية من بندقية صيد في نزاع عائلي بمحاذاة منزله بحي الصومال دون وقوع أي إصابات جسدية أو أضرار مادية، حسب ما أكده بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، مشيرا إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية فتحت بحثا قضائيا في الحادثة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

وذكر المصدر نفسه أن الأبحاث والتحريات التي باشرها عناصر الأمن الوطني فور إشعارها بهذه الواقعة مكنت من ضبط المشتبه فيه بعين المكان، فضلا عن حجر السلاح الناري المرخص لاستعمال القنص البري وعدد من خرطوشات الصيد.

وحسب المصدر ذاته، فإن المشتبه فيه احتفظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف انيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

موضوعات أخرى

01/06/2020 21:30

الوضعية الوبائية لكورونا فجهات وأقاليم المغرب اليوم فتحسن: أكثر من 350 حالات شفاء تسجلات اليوم فجهتي كازا والرباط.. وجهة الداخلة مابقاش فيها الفيروس