الرئيسية > كود سبور > ترقب كبير وسط الرجاويين فانتظار التعرف على شكون غادي يجي بلاصة السلامي.. وها المدربين لي متداولة سمياتهم كمرشحين بقوة لقيادة النادي
11/04/2021 12:00 كود سبور

ترقب كبير وسط الرجاويين فانتظار التعرف على شكون غادي يجي بلاصة السلامي.. وها المدربين لي متداولة سمياتهم كمرشحين بقوة لقيادة النادي

ترقب كبير وسط الرجاويين فانتظار التعرف على شكون غادي يجي بلاصة السلامي.. وها المدربين لي متداولة سمياتهم كمرشحين بقوة لقيادة النادي

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

يسود ترقب شديد وسط أنصار الرجاء في انتظار الكشف عن المدرب الذي وقع عليه اختيار المكتب المسير للنادي وتيسرت المفاوضات معه ليقود سفينة الأخضر في المرحلة المقبلة، خلفا لجمال السلامي.

وبينما يتوقع محبي الفريق أن يشهد الأسبوع المقبل الحسم في هذا الملف والتعرف على هوية مدرب بطل المغرب، قربت أنباء متداولة عدد من الأسماء من تولي هذه المهمة.

ومن أكثرها تداولا البلجيكي هوغو بروس، والذي تردد إسمه بقوة من قبل مصادر كأبرز مرشح للإشراف على الإدارة الفنية للنادي، والتي أفادت أن المكتب المسير فتح باب التفاوض معه، دون أن يجري تأكيد ذلك بشكل رسمي.

كما تضمنت قائمة المرشحين الإطار الوطني محمد فاخر، والذي تضاربت الأنباء بشأن ما إذا كان فعلا اقترحه منخرطين على إدارة الخضرا.

ويأتي هذا في وقت ذكرت مصادر إعلامية أن إدارة الرجاء توصلت بالسيرة الذاتية للمدرب السابق لنادي كالياري الإيطالي، عن طريق وكيل أعماله، والذي أبدى رغبة في خلافة السلامي.

ووسط هذا الترقب كلف كل من هشام أبو شروان ومحمد البكاري، بقيادة الفريق مؤقتا في لقاء بيراميدز، الذي سيجمعهما عشية اليوم الأحد، في رابع جولات دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية.

موضوعات أخرى

17/05/2021 20:20

الحكومة و رجوع مغاربة العالم فهاد الصيف.. النائب البرلماني حجيرة: خاصها توضح الإجراءات اللي موجدة لهاد العملية – وثيقة