الرئيسية > آش واقع > ترام كازا راجع لخدمتو غدا لاربعا
19/01/2021 19:10 آش واقع

ترام كازا راجع لخدمتو غدا لاربعا

ترام كازا راجع لخدمتو غدا لاربعا

الدار البيضاء و م ع ///

أعلنت شركة ( RATP Dev Casablanca ) عن استئناف حركة سير الطرامواي على مستوى وسط المدينة، ابتداء من غد الأربعاء ، وذلك بعد تعليقها منذ 18 يناير الجاري بسبب تساقط أحجار من موقع ورش فندق لينكولن .

وذكر بلاغ للشركة ، أن أشغال تأمين ورش فندق لينكولن تشهد تقدما ملحوظا ، مشيرا إلى أن لجنة مراجعة السلامة في محيط الطرامواي سمحت باستئناف حركة السير بالنسبة للخط الأول T1 في قسمه المركزي ( الحي المحمدي / ساحة الأمم المتحدة). وأوضح المصدر ذاته أنه كإجراء احترازي، ستكون محطة ” السوق المركزي” الواقعة قرب ورش فندق لنكولن ، خارج الخدمة .

ويذكر أن سقوط أحجار على منصة الطرامواي ، كان قد تسبب في تعليق حركة سير الطرامواي على مستوى هذا المقطع المهم بوسط المدينة، حيث قررت الشركة عدم استئناف حركة السير العادية ، حتى تحصل على ترخيص بهذا الشأن.

وبناء عليه فقد وضعت الشركة رهن إشارة الزبناء خدمات جزئية لتمكينهم من الوصول إلى وسط المدينة على مستوى محطة الحسن الثاني .

موضوعات أخرى

26/02/2021 12:20

خبار غايفرح العائلات.. مندوبية السجون سمحات بتنظيم الزيارات العائلية ف لحباسات بعدما تحسنات الوضعية الوبائية فبلادنا.. وها كيفاش

26/02/2021 12:00

مفاوضات وكواليس “القاسم الانتخابي”..قادة ال”بي جي دي” خايفين من تعديلات الأحزاب الاخرى ومصدر لـ”كَود”: المفاوضات مبقاتش مع الداخلية و خاص الاحزاب يتفاهمو بيناتهم 

26/02/2021 11:00

رئيس صربيا السابق و 250 شخصية أوروبية وأمريكية لاتينية راسلو بايدن و كيرحبو بالاعتراف الأمريكي بمغربية الصحرا  – تغريدة