الرئيسية > آش واقع > ترامب دافع على وزير خارجيتو في قصة الكلب ديالو اللي كيساريه
19/05/2020 08:50 آش واقع

ترامب دافع على وزير خارجيتو في قصة الكلب ديالو اللي كيساريه

ترامب دافع على وزير خارجيتو في قصة الكلب ديالو اللي كيساريه

عن ا ف ب ///

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يفضل أن يكون وزير خارجيته مشغولا بإجراء اتصالات مع قادة العالم، بدل أن يكون مشغولا بمرافقة كلبه في جولات خارج المنزل.
وجاء تصريح ترامب بعد إقالته للمفتش العام التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، والذي كان يحقق في بيع أسلحة للسعودية، رغم معارضة الكونغرس، كما كان يحقق في مزاعم استخدام بومبيو وزوجته لموظف في وزارة الخارجية لاصطحاب كلب العائلة في جولات خارج المنزل وتحضير ملابس العائلة من محل التنظيف وحجز العشاء لأفرادها.
“تقولو لي إن بومبيو كلف شي واحد إيخرج الكلب ديالو. السيد راه مشغول بمناقشة قضايا الحرب والسلام مع زعماء دول كبيرة. ما فيها باس يطلب من الموظف ديالو إيخرج الكلب إيساريه إيلا ما كانش إزعاج. شخصيا نفضل يبقا على اتصال مع زعماء العالم بدل يتشغل بالكلب وغسيل المّاعن إيلا كانت مراتو غايبة”، يقول ترامب مدافعا عن بومبيو.

موضوعات أخرى

06/06/2020 17:00

هادي هي محنة الدجاجة بلا بزازل ! كاينين شي وحدين كايفيق عليهم داك حس التضامن مع المرا غا لاكانت كبيرة فالسن و حالتها مكرفصة و مقودة عليها و مسمينها ” مي شي حاجة” ! اما فاش كاتكون صغيرة و زوينة و عاطية للعين ديك الساعة كايعطيوها غا للراس قولا و فعلا!

06/06/2020 16:30

ضجة إطلاع السفيرة الفرنسية على مضامين لجنة النموذج التنموي.. عصيد لـ”كود”: كولشي عارف أن التقرير فالنهاية غادي يكون محكوم بنظرة الخبراء الأجانب والخطأ ديال السفيرة ماشي اللجنة

06/06/2020 15:30

كورونا.. فريق جامعي مغربي فيه الوزير أمزازي دار سابقة دولية: قارن الجينومات المغربية للفيروس مع 30 ألف جينوم دوليا والنتيجة بينات ان اللقاح يقدر يكون ناجع عالميا