الرئيسية > آش واقع > “تراكتور” سطات ضعافت عندو الحظوظ بعدما مشا البرلماني غياث مع الأحرار وجر معاه مناضلين من البام
18/06/2021 16:20 آش واقع

“تراكتور” سطات ضعافت عندو الحظوظ بعدما مشا البرلماني غياث مع الأحرار وجر معاه مناضلين من البام

“تراكتور” سطات ضعافت عندو الحظوظ بعدما مشا البرلماني غياث مع الأحرار وجر معاه مناضلين من البام

مصطفى المزابي – كود سطات //

في ظل الأزمة التي يعشها حزب الأصالة والمعاصرة على الصعيد الوطني، والمتجلية في إستمرار النزيف الداخلي به، قرر النائب البرلماني عن حزب “التراكتور” بمدينة سطات، محمد غياث، الإلتحاق رسميا بحزب التجمع الوطني للأحرار رفقة مجموعة من مناضلي ومناضلات حزب “البام”.

وتأكد خبر التحاق النائب البرلماني المذكور بحزب أخنوش، خلال فعاليات اللقاء التواصلي لحزب “الحمامة” بمدينة سطات، الذي حضره رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إلى جانب المنسق الجهوي لجهة كازا – سطات، محمد بوسعيد، و عدد من قيادات الحزب.

وفِي السياق ذاته تناول محمد غياث الكلمة خلال هاد اللقاء التواصلي بمدينة سطات حيث قال: “سعداء باستقبال رئيس الحزب وهو ما يدل على فعالية عمل الأحرار”، وأكد أن حضور الحزب وازن بالمنطقة، و أن “هذا الحضور (في اللقاء) بهذا الحجم هو نتيجة لمصداقية رئيس الحزب عزيز أخنوش”، مضيفا  أن “المواطن المغربي متتبع لعرض الحزب وأرقامه والتي تتكلم عن طموحات التجمع في سبيل إرساء إصلاحات مهمة في مجالات التعليم والصحة والشغل”، معتبرا أن “صلب مشروع الأحرار هو توفير الكرامة للمواطنات والمواطنات. إذ أن المواطن بالمنطقة يطمح لإصلاح الخدمات الصحية وتوفير خدمات علاجية في المستوى. كما أن إكراهات التشغيل تفرض نفسها أيضا فهاد المنطقة”.

ويشار إلى أن هاد اللقاء التواصلي، الذي نظم في قاعة الأمراء بمدينة سطات، زوال يوم أمس الخميس، يدخل في إطار الجولة الوطنية لتقديم برنامج التجمع الوطني للأحرار “100 يوم 100 مدينة” الذي أطلقه رئيس الحزب.

موضوعات أخرى