الرئيسية > آش واقع > تدشين مقر جديد لدائرة أمنية فسيدي يحيى الغرب
11/01/2021 12:20 آش واقع

تدشين مقر جديد لدائرة أمنية فسيدي يحيى الغرب

تدشين مقر جديد لدائرة أمنية فسيدي يحيى الغرب

أنس العمري ـ كود//

افتتحت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الاثنين، المقر الجديد للدائرة الأمنية الثانية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة سيدي يحيى الغرب، وذلك في إطار تنزيل مخططها الرامي لتطوير وعصرنة البنية التحتية للمنشآت الشرطية.

ودشن المقر الجديد لدائرة الشرطة الثانية بحي “الوحدة” بمدينة سيدي يحيى الغرب، لضمان تكثيف التغطية الأمنية وتقريب الخدمات الشرطية من المواطنين، حيث يتميز المقر الجديد بقربه المجالي من الساكنة وبتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.


كما تتوفر البناية الجديدة للدائرة الأمنية المحدثة على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني انخرطت في السنوات القليلة الماضية في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.

موضوعات أخرى

24/01/2021 05:00

بعدما سالاو المهمة ديالهم نهار الحفل ديال تنصيب الرئيس الجديد.. عدد من العسكر فالحرس الوطني الأمريكي نعسو غير فالباركينكَ ديال الكونكَرس.. و بايدن: كنطلب المسامحة