الرئيسية > آش واقع > تجميد عضوية الرباح فالعدالة والتنمية.. بنكيران: مزال ماخدينا قرار فهاد الموضوع
29/05/2022 11:30 آش واقع

تجميد عضوية الرباح فالعدالة والتنمية.. بنكيران: مزال ماخدينا قرار فهاد الموضوع

تجميد عضوية الرباح فالعدالة والتنمية.. بنكيران: مزال ماخدينا قرار فهاد الموضوع

عمـر المزيـن – كود///

في أول خروج له بعد إعلان عزيز الرباح، القيادي البارز في العدالة والتنمية، عن تجميد عضويته داخل “المصباح”، قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام للحزب، صباح اليوم الأحد بمراكش، أن الرباح هو من جمد عضويته وليس الحزب من جمدها له.

بنكيران أضاف في تصريحات صحفية أدلى بها على هامش انعقاد المؤتمر الجهوي لحزبه بجهة مراكش آسفي، قائلاً: “سي الرباح من هو جمد عضويته داخل الخزب ومزال متخذنا حتى شي قرار في الموضوع”.

وكانت جريدة “المدار21” قد كشفت أن الرباح قرر تجميد عضويته من العدالة والتنمية وقرر مغادرة العمل الحزبي، مشيرا إلى أنه قرر تأسيس مجموعة على تطبيق الواتساب بهدف استقطاب أعضاء من حزبه للاتحاق بمنظمة مدنية موجهة للشباب والتنمية قرر تأسيسها.

وكشفت أن رباح يتجه لمغادرة العدالة والتنمية، خصوصا بعد الأزمة الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الحزب والتي هوت به من 125 مقعدا في تشريعيات 2016 إلى 13 مقعدا فقط في تشريعيات 2021، وهو ما حصل بالفعل.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا