مصطفى الشاذلي:

نظمت محطة “راديو مارس” دوري لكرة القدم للشبان والأطفال في الأقاليم الجنوبية، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 20 مارس و21 أبريل 2015، والذي احتضنت منافساته كل من العيون، وبوجدور، والداخلة، بمشاركة 128 فريقا.

وأكدت المحطة، في بلاغ لها، أن التظاهرة الرياضية، التي نظمت بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عرفت نجاحا كبيرا وقياسيا مع المشاركة المكثفة للشباب والمؤطرين المنتمين لعصبة الصحراء لكرة القدم والمدارس والمؤسسات الجمعوية بالأحياء”.

كما قامت “راديو مارس”، بتعاون مع الجامعة المغربية لكرة القدم ومؤسسة “فوس بوكراع”، يضيف البلاغ، بـ “تنظيم مباراة دولية حبية، بين الفريق الوطني للاعبين الدوليين القدامى وفريق مكون من نجوم إفريقية من السنغال، وكوت ديفوار، ومالي، وفرنسا، والكامرون، ومصر، وتونس”.

وعرفت هذه المباراة، التي أقيمت بمناسبة اختتام دوري الشباب، نجاحا شعبيا كبيرا، إذ آلت نتيجتها إلى فريق النجوم الأفارقة (بلاك ستارز).

وعلى هامش المباراة قام الوفد الرياضي بزيارة لعائلات ضحايا حادثة السير “الفاجعة” قرب طانطان، والتي أودت بحياة عدد كبير من الأطفال الرياضيين والبطل السابق لألعاب القوى وابن العيون محمد اسنكار. وعبر الوفد عن مواساته ومساندته لعائلات الضحايا بمناسبة هذا الحدث الأليم.