الرئيسية > آش واقع > تجار مخدرات شرملوا مخبر ديال جدارمية بالغرب اللي ولى بؤرة ديال المخدرات بعد تضييق الخناق على تجار الشمال
11/05/2019 14:30 آش واقع

تجار مخدرات شرملوا مخبر ديال جدارمية بالغرب اللي ولى بؤرة ديال المخدرات بعد تضييق الخناق على تجار الشمال

تجار مخدرات شرملوا مخبر ديال جدارمية بالغرب اللي ولى بؤرة ديال المخدرات بعد تضييق الخناق على تجار الشمال

كود كازا//

انتقم تجار مخدرات بمنطقة الغرب من مخبر لرجال الدرك، قبل ثلاثة أيام، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب بواسطة سيوف وسكاكين حادة، مما تسبب له في جروح في مناطق متفرقة من جسده. المصادر كتقول أن الضحية تشرمل بمعنى الكلمة.

الضحية نقل إلى المستعجلات في حالة خطيرة. المعلومات تتحدث عن نصب تجار المخدرات لكمين لشخص كان يتعقبهم بالطريق السيار بين مولاي بوسلهام والقنيطرة على متن سيارته من نوع 207 , قبل أن يتم إنزاله من سيارته والاعتداء عليه بالضرب المبرح بواسطة سيوف ليترك مدرجا في دمائه.

تجار المخدرات قررا يتخلصوا من هاذ الشخص اللي كان سامر عليهم و متبع اخبارهم وكيراقبهم فالطرقات وكيوصل لخبار مسؤول فالدرك بالقيادة الجهوية بالقنيطرة، وسبق ليه اعترف بانه تلقى تهديدات بتصفيته.

كما أوضحت المعطيات أن تجار المخدرات كانوا بصدد تهريب كمية مخدرات على متن سيارة خفيفة قادمة من الشمال في اتجاه مدينة القنيطرة ، والغريب أنه تمكنوا من تجاوز كل الباراجات بالطريق السيار، علما ان هذه الواقعة تزامنت مع وجود الكولونيل القائد الجهوي للدرك بالقنيطرة بنقطة الأداء مولاي بوسلهام، حيث تفاجأ بسقوط أحد مخبريه بين أيدي البارونات.

وعلمت كود أنه بالموازة مع هذه الواقعة ، نزلت الفرقة الوطنية التابعة الحموشي بقوة بالغرب من أجل التصدي لعمليات تهريب المخدرات التي انتهت بالغرب بعد تضييق الخناق عليها بمناطق الشمال، لا سيما أن رجال حرمو عجزوا عن توقيف بارونات بالغرب مبحوث عنهم منذ مدة .

موضوعات أخرى