الرئيسية > آش واقع > تبادل لإطلاق النار بين البوليساريو ومهربين حدا الجدار الرملي
17/07/2019 06:30 آش واقع

تبادل لإطلاق النار بين البوليساريو ومهربين حدا الجدار الرملي

تبادل لإطلاق النار بين البوليساريو ومهربين حدا الجدار الرملي

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

كشفت مصادر إعلامية مقربة من جبهة البوليساريو، أن تبادلا لإطلاق النار حدث مساء الثلاثاء غير بعيد عن الجدار الرملي والحدود الموريتانية شمالا.

وأضافت المصادر أن تبادل إطلاق النار وقع بين جبهة البوليساريو ومهربين للمخدرات تمكنوا من الإفلات من الجدار الرملي، حيث جرى رصدهم والإشتباك معهم باستعمال الرصاص، حيث أسفر ذلك عن إصابة شخص وإيقافه فيما لاذ باقي أفراد المجموعة بالفرار نحو وجهة مجهولة.

ويأتي الإشتباك المسلح بعد أيام قليلة من إحباط جبهة البوليساريو لمحاولة تهريب ما يناهز الطن ونصف من المخدرات، وإعتقال أريعة مسلحين بينهم ثلاثة موريتانيين ومالي الجنسية.

كان هناك إطلاق نار كثيف بالقرب من الجدار المغربي ، على بعد 80 كيلومتراً من بير موغرين (موريتانيا) ، وفقًا لشهود عيان مباشرين ، سيشاركون في قوات الأمن والرجال المدججين بالسلاح المرتبطين بتهريب المخدرات من المغرب.

جاء مهربو المخدرات من الجدار وأُوقفوا ، وردوا عليه بالنيران. لم يتكبد الجيش خسائر بشرية أو جرحى. التوازن ، بحلول ذلك الوقت هو من ؛ 1 جريح قُبض عليه ، ينتمي إلى مجموعة من مهربي المخدرات الذين تعاونوا مع جنود مغاربة من الجدار. تمكنت المجموعة التي رافقته من الفرار من خلال الشروع في ملاحقة القوات المسلحة ، التي لا يعرفها أحد حتى الآن.

موضوعات أخرى

21/08/2019 13:00

بسباب لمجرد. ابتسام لشگر ماخلاتش فسميرة سعيد: من بعد ليلى حديوي ها مرا اخرى مشاركة بدون عقد فثقافة الاغتصاب والعنف الذكوري