الرئيسية > تبركيك > تامر حسني وبسمة بوسيل تصالحو.. والسؤال هو واش كان الهدف البوز ولا بصح غسلو ونشرو تصبينهم حدا الناس
17/11/2020 20:00 تبركيك

تامر حسني وبسمة بوسيل تصالحو.. والسؤال هو واش كان الهدف البوز ولا بصح غسلو ونشرو تصبينهم حدا الناس

تامر حسني وبسمة بوسيل تصالحو.. والسؤال هو واش كان الهدف البوز ولا بصح غسلو ونشرو تصبينهم حدا الناس

نجوى المالحي-كود//

كيف قلنا من قبل، قدرات الفنانة المغربية بسمة بوسيل وراجلها تامر حسني أنهم يخلقوا الجدل في الأيام لي فاتت ويديرو البوز على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان الانفصال ديالهم.

بسمة بوسيل وراجلها من بعد الضجة قرروا يرجعوا لبعضياتهم بستوريات على انستكَرام، تبادلوا فيهم كلمات  شي شافها فيها الحب، وشي شافها فيها بزاف ديال التلاعب وخاصة داكشي لي كتب تامر حسني لي بان بحالا كيربي فمراتو ماشي كيعتابرها ند ديالو.. والمهم طبعا من هادشي كامل هو انهم تصدرو الأخبار في كاع المواقع المغربية والعربية.

و مصادر لقريبة من الكوبل المثير للجدل، أكدوا في تبركيكة لـ”كود” أن القضية كانت ملعوبة بيناتهم، والبوز لي داروه عمرهم كانوا يديروه واخا يخرج تامر حسني ملحمة ماشي غير أغنية.

 

موضوعات أخرى

30/11/2020 10:00

واش نزهة الوافي كتحمل مسؤولية اعتداء البوليساريو على العيالات و الاطفال فباريس من طرف البوليساريو؟‎ منطق التجييش ونسف وقفات قانونية للبوليساريو فاوربا قرار ماشي عقلاني ولا حكيم وغادي يشوه قضيتنا العادلة. ايلى احتجو ناخدو رخصة ونديرو احتجاج اكبر

30/11/2020 09:45

محمد السادس حسم علاقتنا بفلسطين: مع اقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس وادعم بشكل كامل هذه الدولة وادعو لاحياء المفاوضات المباشرة

30/11/2020 09:00

ماحتارموش القانون بالعلالي.. البلوگر أمين ومراتو صوفيا دخلو لكازا من بعد حظر التجول واستغلو الحمل ديالها باش يكذبو على البوليس!