الرئيسية > تبركيك > تامر حسني خرج فالمغربية جليلة على قبل مرتو
16/12/2018 15:00 تبركيك

تامر حسني خرج فالمغربية جليلة على قبل مرتو

تامر حسني خرج فالمغربية جليلة على قبل مرتو

أسماء غربي ـ كود//

تامر حسني خرج فالمغربية جليلة على قبل مرتو. الفنان المصري تامر حسني أراد توصيل رسالة إلى الفنانة المغربية، بشكل غير مباشر، بعد هجوم الأخيرة عليه في أحد البرامج، وحديثها عن قيام بسمة بوسيل بشن حرب عليها في مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورة له مع زوجته، عبر حسابه الشخصي على (إنستغرام)، إرفاقه تعليق جاء فيه «بحمد ربنا على كل نجاح وكل خطوة قدمتها السنة دي من برنامج ڤويس كيدز، ألبوم عيش بشوقك وفيلم البدلة».

وأضاف «فيلم سبايدر مان من خلال صوتي، ومؤخرا جائزة أسطورة السينما عن تحقيق فيلمي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها، وأهم وأجمل أحداث السنة إلى قلبي هو قدوم ابني آدم، ربنا يقدرك يا حبيبي وتنجح وتكون ظهر وسند لإخواتك حبايب قلبي تالية وأمايا».

وواصل الفنان المصري متغزلا في زوجته بسمة، قائلا «شكرا مليون شكرا لحبيبتي وزوجتي الكريمة الغالية بسمة، حلمنا بيكبر وبيتحقق».

وتأتي هذه الرسالة من الفنان تامر حسني بعد يوم واحد من حديث جليلة عن الخلاف بينها وبين بوسيل، إذ قالت إنها «لم تكن صديقة لها يوما»، وإنها «شاطرة لأنها استطاعت جذب الفنان».

موضوعات أخرى

25/03/2019 15:00

إلى كانت شي خسارة حقيقية عاشها المغرب سياسيا مؤخرا فراه هي إبتعاد بنكيران، حيت السيد مدة الصلاحية ديالو باقا بعيدة باش تسالى ، والشعبية ديالو صعيب أنها تنقص بسباب حملات التشويه الفايسبوكية