الرئيسية > تبركيك > تاجيل ملف 4 اساتذة متورطين ففضيحة “الجنس مقابل النقاط” بجامعة سطات لنهار الثلاث الجاي
07/12/2021 13:00 تبركيك

تاجيل ملف 4 اساتذة متورطين ففضيحة “الجنس مقابل النقاط” بجامعة سطات لنهار الثلاث الجاي

تاجيل ملف 4 اساتذة متورطين ففضيحة “الجنس مقابل النقاط” بجامعة سطات لنهار الثلاث الجاي

مصطفى المزابي -كود سطات //

قررت هيئة الجنحي التلبسي بالمحكمة الابتدائية بمدينة سطات زوال اليوم الثلاتاء ،ارجاء ملف بما بات يعرف بملف “الجنس مقابل النقط ” بكلية سطات والمتابع فيه استاذين في حالة اعتقال واستاذين في حالة سراح ،الى جلسة الثلاثاء القادم من اجل اعطاء مهلة لإعداد الدفاع واستدعاء المصرحين بمحضر رسمي تحت اشرف النيابة العامة بالمحكمة ذاتها .

وعرفت جلسة اليوم نقاش قانوني بين هيئة دفاع المتهمين والنيابة العامة ،بخصوص ملتمس استدعاء المصرحين في الملف ،حيث اجابت النيابة العامة انها لم تتوصل باي وثيقة من المحكمة تفيد استدعاء المصرحين .

وكان وكيل الملك بالمحكمة ذاتها تابع المتهم الرئيس في الملف بالتحرش الجنسي والتحريض على الفساد والتميز بسب الامن الاجتماعي والجنس وذلك بربط تقديم منفعة مبنية على ذلك ،واهانة الضابطة القضائية بالتبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها ،والعنف النفسي في حق امرأة من طرف شخص له سلطة عليها ،واستغلال النفوذ والتزوير في وثيقة تصدرها الادارة العامة “ادارة الكلية” .
كما تابع استاذين بتهم تتعلق بالتحرش الجنسي والتحريض على الفساد والتميز بسبب الجنس وذلك بربط تقديم منفعة مبني على ذلك ،والعنف النفسي في حق امرأة من طرف شخص له سلطة عليها ، وتابع المتهم الرابع بتهم التحرش الجنسي والتحريض على الفساد .

موضوعات أخرى

26/01/2022 11:00

فضيحة هي. كاتبة مناهضة لـ”الڤاكسان” تلاقات عمدة البيضاء بكاسكيطة “نقدو كازا”. كتبات “كنرفض نحقن راسي بجسم غريب”. دابا كيفاش دخلات وعلاش ما طبقوش عليها القانون – تدويناتها

26/01/2022 10:30

تفاصيل توقيف متطرفين عندهوم علاقة بخلية إرهابية.. واحد منهم كان كيتدرب على كيفاش يصنع القنبول وكيوجد لعمليات انتحارية وها شنو لقاو عندهم فالرحامنة