الرئيسية > كود سبور > تألق النصيري خلاه مطلوب فالبريمرليگ. ويست هام رفع قيمة العرض.. ولكن مهاجم الأسود قرر يبقى فالليگا وهادشي فرح مدربو
24/01/2021 21:00 كود سبور

تألق النصيري خلاه مطلوب فالبريمرليگ. ويست هام رفع قيمة العرض.. ولكن مهاجم الأسود قرر يبقى فالليگا وهادشي فرح مدربو

تألق النصيري خلاه مطلوب فالبريمرليگ. ويست هام رفع قيمة العرض.. ولكن مهاجم الأسود قرر يبقى فالليگا وهادشي فرح مدربو

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

تألق النصيري قريب يبعدو على «الليغا». النجم المغربي، الذي واصل جذب الأنظار إليه بتسجيل هاتريك جديد أمام قاديش وضعه في صدارة هدافي الدوري الإسباني متجاوزا ميسي وسواريز، قد يخوض تجربة جديدة لم يحسم بعد في موعدها. إذ فيما تشير تقارير إعلامية إسبانية إلى أن ويست هام الإنجليزي قدم عرضا قيمته 34 مليون أورو للاستفادة من خدمات مهاجم الأسود، جاء تعليق مهاجم الأسود مخالفا لكل التوقعات.

وقال فيه «أنا سعيد جدا بوجودي مع إشبيلية، وسأحاول مواصلة العمل رفقة بقية زملائي لأسجل الأهداف ونحقق النقاط بأكبر قدر ممكن، لن نستسلم وسنحارب لغاية نهاية الدوري».

وأضاف «بخصوص العروض التي تصلني، قررت أن أبقى مع إشبيلية في الوقت الراهن، وأتمنى أن أكمل الموسم معه لأننا فريق كبير، ولا أخفي عنكم بأنني أشعر بالارتياح هنا».

وأكد الدولي المغربي، في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا)، “لم أهتم للانتقادات كثيرا، لأن النتائج تأتي بعد العمل، واصلت التركيز ونجحت في تسجيل الأهداف”.

وفي تقرير لها بخصوص هذه الخرجة، كشفت صحيفة “ذا أتليتك” البريطانية أن استقرار مهاجم إشبيلية على البقاء بالدوري الإسباني جاء ليضع حدا للمفاوضات مع ويستهام ويؤجلها حتى فترة الانتقالات المقبلة على أقل تقدير.

من جهته، عبر جوليين لوبيتيجي، قائد العارضة الفنية للنادي الإسباني، عن سعادته لتوقيع يوسف النصيري على “ثلاثية” جديدة.

وهي سعادة اكتلمت، حسب ما صرح به، بعدما كشف النصيري بأنه لا يسعى للرحيل عن الفريق رغم ما يتردد عن إمكانية انتقاله لويستهام الإنجليزي.

موضوعات أخرى