الرئيسية > كود سبور > تأكيدا لما نشرته كود قبل 20 يوم.. الناصري جرا على مانولوفيتش وگاموندي غادي يتقدم هاد العشية ودوسابر فالطريق
13/01/2020 17:00 كود سبور

تأكيدا لما نشرته كود قبل 20 يوم.. الناصري جرا على مانولوفيتش وگاموندي غادي يتقدم هاد العشية ودوسابر فالطريق

تأكيدا لما نشرته كود قبل 20 يوم.. الناصري جرا على مانولوفيتش وگاموندي غادي يتقدم هاد العشية ودوسابر فالطريق

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

“كود” كانت سباقة لنشر خبر انفصال الوداد البيضاوي عن مدربه زوران مانولزفيتش يعد مسألة وقت لاغير.

سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي كان باغي يطير المدرب الصربي مباشرة بعد خسارة الفريق الأحمر أمام غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي في الديربي العربي، برسم ثمن نهائي كاس محمد السادس للأندية الأبطال.

الناصري انتظر تعادل الوداد وبيتر اتليتكو الأنگولي نهار السبت، لي فات برسم الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال افىيقيا، باش يعلن انفصاله رسميا عن مانولوقيتش.

ومن المنتظر أن يعين الناصري سيباستيان دوسابر فبلاصت ملنولوقيتش، علما أن الوداد غادي يقدم مگيل گاموندي لوسائل الإعلام هاد العشية، بعدما عين مديرا رياضيا ومشرفا عاما على الفريق الأحمر.

قرار الناصري بالانفصال عن مانولوفيتش بالتراضي يقدر يجبد عليه النحل، حيث الجماهير الودادية طالب غير مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار المدرب الصربي، وحث الرئيس الناصري بتعزيز الفريق بلاعبين جيدين خلال مرحلة الانتقالات الشتوية.

.

موضوعات أخرى

19/01/2020 12:00

قضية ليلى دليل على أن المرا عايشة الحكَرة فبلادنا.. القانون ماعمرو نصفها ولازم نطالبو بإلغاء تجريم أي شكل من أشكال الحريات الفردية..