الرئيسية > كود سبور > تأكيدا لما انفردت به “كود”…رسميا بنعطية علق الصباط وصفحة المنتخب كتشكرو…50 ماتش لعب مع الأسود
01/10/2019 16:55 كود سبور

تأكيدا لما انفردت به “كود”…رسميا بنعطية علق الصباط وصفحة المنتخب كتشكرو…50 ماتش لعب مع الأسود

تأكيدا لما انفردت به “كود”…رسميا بنعطية علق الصباط وصفحة المنتخب كتشكرو…50 ماتش لعب مع الأسود

كود مصطفى الشاذلي //

رسميا المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني أعلن رسميا اعتزالو اللعب للاسود خلال برنامج تلفزيوني على قناة بي ان سبورت القطرية اليوم الثلاثاء.

تأكيدا لما انفردت به “كود” قبل 15 يوما، قرر المهدي بنعطية يوضع حد لمسيرتو مع المنتخب الوطني، بعد 10 سنوات لعب فيها للمنتخب الوطني.

اعلان بتغطية جاء قبل 10 أيام من الماتش، لي غادي يلعبو المنتخب الوطني كونتر ليبيا في الملعب الشرفي بوجدة ف11 اكتوبر الجاري، استعدادا لمباراة موريتانيا، لي غادي تكون فنونبر المقبل.

الكابيتان السابق للاسود أعلن اعتزالو وتمنى مسيرة موفقة للمنتخب الوطني فالماتشات جاية في حوار حصري مع بين أن سبورت القطرية.

صفحة المنتخب الوطني على موقعها في التواصل الاجتماعي فايسبوك، أعلنت بدورها عن خبر اعتزال بنعطية وشكراتو على كل ما قدم المنتخب الوطني منذ التحاقو به في عام 2009.

المهدي بنعطية التحق بالمنتخب الوطني رسميا في 2009، فاش كان كايدربو الفرنسي روجي لومير والمدرب الوطني فتحي جمال، ومنذ ذلك الحسين، وهو دائم الحضور فأغلب المباريات سواء كانت حرية أو رسمية، كما شارك مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم ثلاثة ديال المرات وفي كاس العالم مرة وحدة، كان ذلك في روسيا 2018.

ولعب 50 ماتش مع المنتخب الوطني ومباراة بنين في ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم بمصر كانت هي الاخيرة ليه، وخسرها المنتخب الوطني بالبلانتيات.

 

رابط مقال كود السابق

موضوعات أخرى