الرئيسية > آش واقع > تأسيس مجموعة برلمانية موريتانية مناصرة للبوليساريو كذوب فكذوب
16/07/2020 13:45 آش واقع

تأسيس مجموعة برلمانية موريتانية مناصرة للبوليساريو كذوب فكذوب

تأسيس مجموعة برلمانية موريتانية مناصرة للبوليساريو كذوب فكذوب

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

فند مصدر مطلع ل”كود”، ما روجت له أبواق تابعة لجبهة البوليسارية بخصوص تشكيل فريق برلماني موريتاني موالي لجبهة البوليساريو بالجمعية العامة الموريتانية.

وكذّب المصدر الذي تحدث ل”كود”، ما تم الترويج له، مؤكدا أنه يدخل في نطاق التشويش على العلاقات المغربية- الموريتانية التي تشهد تطورا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة، معتبرا أن ذلك يندرج أيضا في إطار محاولة التغطية عل فشل جبهة البوليساريو بالجمعية العامة الموريتانية خاصة بعد تشكيل اللجنة البرلمانية للصداقة المغربية الموريتانية.

وأضاف المتحدث في السياق ذاته، أن عملية التشويش بلغت أشُدها بعد المساعدات الإنسانية التي وجهتها المملكة المغربية لموريتا نيلقصد الحد من تداعيات تفشي وباء كورونا، فضلا عن تعاون البلدين لإجلاء العالقين من مواطنيهما في سبيل تجسيد متانة علاقات البلدين، حيث أثار ذلك حفيظة جبهة البوليساريو.

ووفقا لمتابعة “كود” فقد عمد الأول التابع لجبهة البوليساريو الذي نشر الخبر على حذفه دقائق قليلة بعد ذلك، بيد أن مواقع إعلامية تابعة لها نقلت الخبر دون أن تحذو حذوه.

موضوعات أخرى

14/08/2020 11:00

شطاحة فينيزويلية كتهضر على حياة الليل فالمغرب: كيقول عليه دولة محافظة لكن فالليل كيولي كلو حرية ونشاط.. والسواعدة كيلوحو علينا حفنات كبار دالفلوس عمري شفتهم فحياتي

14/08/2020 09:14

المغرب لعب دور فهاد العلاقات الاماراتية الاسرائيلية. نسيب ترامب وكبير مستشاريه تلاقى بمحمد بن زايد فالمغرب هادي عام. دابا واش الرباط غادية تكون هي الثانية بعد ابو ظبي وتفتح سفارتها فتل ابيب؟