الرئيسية > آش واقع > تأجيل جديد فقضية زراد رئيس بلدية تاركيست المتهم بالارتشاء وها شنو دارت المحكمة مع الشهود اللّي مجاوش
13/02/2018 16:05 آش واقع

تأجيل جديد فقضية زراد رئيس بلدية تاركيست المتهم بالارتشاء وها شنو دارت المحكمة مع الشهود اللّي مجاوش

تأجيل جديد فقضية زراد رئيس بلدية تاركيست المتهم بالارتشاء وها شنو دارت المحكمة مع الشهود اللّي مجاوش

كـود : عمـر المزيـن//

علمت “كود” غرفة غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقسم جرائم المالية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، قررت زوال اليوم الثلاثاء (13 فبراير 2018)، تأجيل قضية برلماني الأصالة والمعاصرة رئيس بلدية تاركيست بالحسيمة ونائبه الرابع، المتهمين في حالة اعتقال احتياطي، من أجل “الاتشاء واستغلال النفوذ”.

ووفق ما كشفت ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن هيأة الحكم قررت تأجيل القضية إلى غاية 13 مارس المقبل، من أجل إعادة استدعاء المطالب بالحق المدني، الذي أوضح دفاعه أن التقلبات الجوية حالت دون حضوره جلسة اليوم، كما قررت إعادة استدعاء بعض الشهود الذين تخلفوا عن الحضور وغرمت أحدهم.

وكان رئيس بدلدية تاركيست (46 سنة، متزوج) ونائبه الرابع (تاجر يكبره بـ3 سنوات، أب لطفلين)، قد أحيلا على قسم جرائم الأموال بفاس، لكون مبلغ الرشوة المتهمين بشأنها، ضخم يفوق 73 مليون سنتيم، اتهمهما مقاول عضو بالجماعة نفسها، بابتزازه فيها لإنهاء مسطرة اقتناء قطعة أرضية يملكها بمحاذاة السوق الأسبوعي.

موضوعات أخرى

19/08/2018 20:20

سكوب.. قيادي فـ”البي جي دي” من بين المعتقلين اللّي خداو العفو بمناسبة العيد لكبير وها شكون هو وها علاش كان محكوم بـ22 عام ديال الحبس