الرئيسية > كود سبور > ب ريتم طالع نازل و بسباب اختيارات البنزرتي.. جمهور الوداد ماعاجبوش الحال و متخوف من موسم خاوي عاوتاني
16/04/2021 17:00 كود سبور

ب ريتم طالع نازل و بسباب اختيارات البنزرتي.. جمهور الوداد ماعاجبوش الحال و متخوف من موسم خاوي عاوتاني

ب ريتم طالع نازل و بسباب اختيارات البنزرتي.. جمهور الوداد ماعاجبوش الحال و متخوف من موسم خاوي عاوتاني

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

نواقص الوداد واختيارات البنزرتي مخوفة جمهور الحمرا من حصد «موسم صفري» من جديد.

فرغم تصدره البطولة وإنهاءه أيضا دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية متقدما ترتيب مجموعته، إلا أن أنصار الأحمر تنتابهم شكوك من نجاح المدرب التونسي في مهمته، المتمثلة في الظفر بالمسابقتين ولما لا حمل أيضا كأس العرش، وهي الثلاثية التي لطالما تمنوها، وذلك بسبب المستويات المتذبذبة التي تظهر بها تركيبته، والتي قدمت، أمس الخميس، واحدة من أسوأ مبارياتها أمام فريق مولودية وجدة، الذي نجح في حرمان الوداد من نقطتين ثمينتين بعدما تعادل معه إيجابا في “دونور” بهدف لمثله.

وشهدت المواجهة قتالية كبيرة من قبل لاعبي سندباد الشرق، بينما قدم الوداد شوطا أولا سيئا جدا، قبل أن يسارع فوزي البنزرتي إلى محاولة معالجة نقاط ضعف تشكيلته بإدخال تعديلات عليها مكنت من تعديل النتيجة والخروج بنقطة بدل حصد هزيمة كان سيكون أثره أقوى على الفريق.

وقد دفع العرض الذي قدمه الأحمر في هذا اللقاء جمهور النادي إلى توجيه انتقادات لاذعة إلى المدرب، إذ استغربوا، في تدوينات لهم وتعليقات جاءت تفاعلا مع النتيجة المسجلة، إصرار البنزرتي على إقحام عدد من الأسماء التي لم يعد لها ما تقدمه إلى النادي، بل باتت تشكل عبئا عليا، في حين يجري إقصاء لاعبين آخرين أثبتوا في الدقائق القليلة التي أشركوا فيها في عهد المدرب التونسي أنهم قادرين على تقديم الإضافة المطلوبة.

وفي ظل سيطرة هذه المخاوف يأمل “بوحمرون” أن تتبدد كلها بظهور النادي في صورة أقوى باعتماد تشكلية مستقرة الأداء، والتي يمكنها أن تتجاوز الاختبارات المقبلة، والتي ستكون أشد صعوبة كونها ستكون أمام منافسين أقوى من الذين جرت مواجهتهم في الأدوار السابقة.

موضوعات أخرى