الرئيسية > ميديا وثقافة > بيل كَيتس غادي يخرج كتاب على كيفاش نتفاداو الكوارث المناخية
18/02/2021 01:00 ميديا وثقافة

بيل كَيتس غادي يخرج كتاب على كيفاش نتفاداو الكوارث المناخية

بيل كَيتس غادي يخرج كتاب على كيفاش نتفاداو الكوارث المناخية

وكالات //

أعلن الملياردير العالمي، بيل كَيتس، في منشور له عبر صفحته على “التويتر” عن إصدار كتاب جديد يحمل عنوان “كيفية تجنب كارثة مناخية”، حيث يوضح “ضرورة معالجة تغير المناخ”، مشيرا بأن إنهاء جائحة الفيروس التاجي “سهل للغاية” مقارنة بالتحديات التي تنطوي عليها معالجة أزمة تغير المناخ.

وقال كَيتس، الشريك المؤسس لـ”مايكروسوفت” في كتابه إنه “مرسال غير كامل” بسبب ثروته ومنازله وسفره، معترفا أنه استقل طائرة خاصة لحضور قمة المناخ بـ”باريس 2015″، مشيرا بأن حل مشكلة تغير المناخ سيكون “أكثر الأشياء المدهشة التي قامت بها البشرية على الإطلاق”.

وأضاف: “إن التحدي الذي يواجه العالم هو تقليل غازات الدفيئة – من 51 مليارا يضاف إلى الغلاف الجوي سنويا الآن، إلى صفر بحلول عام 2050″، ويعتقد أن الحل هو مزيج من التكنولوجيا الجديدة والتنظيم وقوى السوق، بدلا من مطالبة الناس بتغيير أسلوب حياتهم.

موضوعات أخرى

24/02/2021 19:30

ضروري من إلغاء القوانين اللي كتجرم المثلية وحماية هاد الفئة من العنف الأسري والمجتمعي.. تقرير كحل على أوضاء المثليين فالمغرب فزمان كورونا: تضررو بزاف بسباب حملات التشهير اللي تزامنات مع الحجر الصحي

24/02/2021 18:30

روبرتاج. عصابات “الابتزاز” مازالة فواد زم.. بعد ما طاح رونار ضحية ليهم خبراء وفاعلين حللو الظاهرة عبر “كود”: هاد الجرائم من الصعب القضاء عليها حيت سرية.. وسببها الفقر اللي كيعيشوه ولاد المنطقة