الرئيسية > تبركيك > بيل كوبسي دار استئناف جديد فقضية الاعتداء الجنسي لي داخل عليها الحبس
15/08/2020 04:00 تبركيك

بيل كوبسي دار استئناف جديد فقضية الاعتداء الجنسي لي داخل عليها الحبس

بيل كوبسي دار استئناف جديد فقضية الاعتداء الجنسي لي داخل عليها الحبس

وكالات//

تقدّم الممثل الأميركي بيل كوسبي الذي يمضي عقوبة بالحبس لمدة ثلاث سنوات ونصف سنة بإستئناف جديد لحكم الإدانة الصادر بحقه في قضية الإعتداء الجنسي على إمرأة قبل 16 عاماً.

ودفع وكلاء الدفاع عن الممثل في لائحة الإستئناف التي قدموها إلى محكمة بنسلفانيا العليا ببطلان شهادات خمس نساء خلال المحاكمة، معتبرين أن المحكمة لم يكن يجب أن تسمح لهنّ بالادلاء بشهاداتهن.

ولاحظ المحامون أن شهادات هؤلاء النساء “التي تعود إلى عقود خلت” والتي لم تكن مدرجة ضمن الاتهامات الموجهة إلى كوسبي في هذه القضية، أثّرت على قرار هيئة المحلّفين.

وكان بيل كوسبي (83 عاماً) دينَ في أبريل (نيسان) 2018 بأنه خدّر عام 2004 أندريا كونستاند التي تبلغ السادسة والأربعين اليوم، واعتدى عليها جنسياً.

موضوعات أخرى

26/09/2020 11:00

“جون أفريك”: فميساج سري للجينيرال دوكَول.. الحسن الثاني اتهم بنبركة بمحاولة اغتيالو أكثر من مرة: إلى كان أوفقير هو اللي قتل بنبركة بصح فهذشي دارو على قبلي.. وماغنحزنش على مصير متمرد كان باغي يتسبب فثورة فالمغرب لفائدة أعداء الوطن

26/09/2020 10:00

وا لمغاربة: لملايرية يهددوكم بالقتل ويعتارفو ويتابعو فحالة سراح ويديرو لعراسات ويخرقو حالة الطوارئ واللي هدر معاهم يرعف وشعيبة ايلى زغبو الله عرس يتشد. كيفاش ال بناني وال بلخضرا مول اتاي وال العلام الطاشرون تحدوا الدولة بتواطؤ مع شي اجهزة =بالفيديو والتصاور