الرئيسية > الزين والحداكة > بيلا حديد تاهمات إنستكَرام بالتنمر على إرثها الفلسطيني
10/07/2020 04:00 الزين والحداكة

بيلا حديد تاهمات إنستكَرام بالتنمر على إرثها الفلسطيني

بيلا حديد تاهمات إنستكَرام بالتنمر على إرثها الفلسطيني

وكالات//

هاجمت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية، بيلا حديد، منصة “إنستغرام”، متهمة إياها بالتنمر على إرثها الفلسطيني، بعدما حذفت صورة جواز سفر والدها التي نشرتها عبر ميزة “قصص”، بدعوى مخالفة قواعد الاستخدام.

وقالت بيلا حديد (23 عاماً)، إن “إنستغرام” حذف صورة نشرتها عبر ميزة “قصص”، فيها جواز سفر والدها الأميركي. وكانت حديد قد علقت على الصورة، قائلة: “بابا ومكان ولادته فلسطين”.

ونشرت عارضة “فيكتورياز سيكريت” لقطة شاشة لاحقاً، تبين تلقيها رسالة من “إنستغرام”، تنبهها إلى أن الصورة المنشورة “تتعارض مع قواعد المنصة بشأن المضايقات والتنمر”.

في المقابل، اعتذر متحدث باسم شركة “فيسبوك” المالكة لـ”إنستغرام” عن حذف الصورة بعد التمعن فيها، موضحاً أن المنصة لا تحذف محتوى بناءً على جنسية المستخدمين أو انتمائهم العرقي، وقائلاً إن المنشور لم يحذف بسبب الإشارة فيه إلى فلسطين، وفق ما نقلت مواقع إخبارية فنية بينها “بيبول”.

موضوعات أخرى

14/08/2020 08:00

صحاب الدياليز كيعانيو مع كورونا.. شي مراكز دالتصفية كتتهرب من استقبالهم وكيلقاو صعوبة فولوج الخدمات الصحية.. والمرابط لـ”كود” : هذ الفئة عندها أولوية فالكشوفات على الفيروس.. واللي مصاب كيستفد من العلاج منعزل على لخرين

14/08/2020 07:00

باش يديرو الخاطر لترامب.. ميريكان بغات تزيد فالما ديال روبنيات الدوش بعدما تشكى الرئيس من الروتين الخاص بغسيل شعرو