الرئيسية > آش واقع > بوليس مطار فاس سايس حصلو عائلة كلها مسافرة بشهادات “بي سي إر” مزورة
08/09/2021 11:20 آش واقع

بوليس مطار فاس سايس حصلو عائلة كلها مسافرة بشهادات “بي سي إر” مزورة

بوليس مطار فاس سايس حصلو عائلة كلها مسافرة بشهادات “بي سي إر” مزورة

كود – مكتب فاس //

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمطار فاس – سايس، صباح اليوم الأربعاء، من ضبط 3 مواطنين مغاربة مقيمين بالخارج ينحدرون من أسرة واحدة، وهم أب وأم وابنهما، وذلك للاشتباه في إدلائهم بشواهد اختبارات مزورة للكشف عن وباء “كوفيد-19”.

وقد تم توقيف المعنيين بالأمر متلبسين بالإدلاء باختبارات مزورة للكشف عن فيروس “كوفيد-19″، وذلك أثناء خضوعهم لإجراءات المراقبة الحدودية والصحية، تمهيدا للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى الخارج، قبل أن تظهر الاختبارات السريعة للكشف عن “كوفيد-19″، التي تم إخضاعهم لها بعين المكان، أن اثنين من بينهم حالتهما إيجابية لهذا الوباء.

وقد تمت إحالة الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، مع اتخاذ الاحتياطات الصحية الضرورية في حق المصابين من بينهم بفيروس “كوفيد-19″، وذلك من أجل إخضاعهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، التي تهدد بشكل مباشر وخطير الأمن الصحي.

موضوعات أخرى

23/09/2021 22:21

عاجل.. سالا الكلام: عمدة الرباط داتها اسماء اغلالو والاجتماع فدارها باقي مسالاش بحضور الطالبي وأوزين وها كيفاش كولشي تحسم

23/09/2021 20:30

عاجل. مرشح الاشتراكي الموحد فـ الناظور ريب “الحفلة”.. الطعون ديالو طيحات مكتب البلدية ومرشح لرئاسة المجلس الإقليمي – أحكام

23/09/2021 19:30

رئيس الحكومة الإسبانية: دابا كنتسناو تشكيل الحكومة الجديدة.. وقدامنا فرصة كبيرة باش نرجعو العلاقات المزيانة مع المغرب