الرئيسية > آش واقع > بوليس كازا كيقلب على لي كريساو مستعملي الطريق في ليلة “الهروب الكبير” بعد منع التنقل بين 8 مدن
27/07/2020 15:15 آش واقع

بوليس كازا كيقلب على لي كريساو مستعملي الطريق في ليلة “الهروب الكبير” بعد منع التنقل بين 8 مدن

بوليس كازا كيقلب على لي كريساو مستعملي الطريق في ليلة “الهروب الكبير” بعد منع التنقل بين 8 مدن

أنس العمري ـ كود//

البوليس كيقلب على لي كريساو مستعملي الطريق في ليلة «الهروب الكبير» بعد بلاغ منع «التنقل بين 8 مدن». المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتشخيص هويات الأشخاص المشتبه في تورطهم في قضية السرقة بالعنف التي كان ضحيتها أحد مستعملي الطريق من طرف أشخاص يمتهنون النقل السري.

كارثة هادي عصابة كيخطفو البلايص حدا ولاد زيان كيهزو الناس ويتخلصو من عندهم ويحطوهم فالطريق من بعد مايتكرفصو عليهمبارطاجيو باش يتشدو هاد الشفارة راهم دارو غزاوة في عباد الله

Publiée par Goud.ma sur Dimanche 26 juillet 2020

تحرك بوليس كازا جا بعدما تفاعل بجدية كبيرة مع شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يحمل علامات للعنف على مستوى وجهه، ويصرح بأنه كان ضحية سرقة بالعنف من طرف مستعملي سيارة ينشطون في النقل السري انطلاقا من محطة أولاد زيان بالدار البيضاء.

وتنصب حاليا الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية تحديد هوية الضحية المفترض لهذه الأفعال الإجرامية، للاستماع له في محضر قانوني ورصد ظروف وملابسات هذه القضية، بينما  تتواصل عمليات البحث والتنسيق مع مصالح الدرك الملكي لضبط المشتبه فيهم المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

04/08/2020 22:30

حصيلة كورونا فالأقاليم والجهات: جهة كازا تصابو فيها 422 وجهة الشمال ماتو فيها 5.. وأغلب المديريات الجهوية ماعلناتش على التفاصيل