الرئيسية > آش واقع > بوليس كازا شدو شخص بسباب الكابراج بالموطورات وكيقلبو على صاحبو – تصويرة
09/10/2021 12:20 آش واقع

بوليس كازا شدو شخص بسباب الكابراج بالموطورات وكيقلبو على صاحبو – تصويرة

بوليس كازا شدو شخص بسباب الكابراج بالموطورات وكيقلبو على صاحبو – تصويرة

كود كازا //

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخصان يقودان دراجتين ناريتين بطريقة استعراضية بالطريق السيار بمدينة الدار البيضاء، في ظروف تعرض سلامة مستعملي الطريق للخطر.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط من تحديد هوية أحد المشتبه فيهما وتوقيفه يوم أمس الجمعة 8 أكتوبر الجاري، من طرف عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء.

وقد تم إيداع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

19/10/2021 16:00

هاد القرار كان خاصو يتدار شحال هادي، أنا نيت فاش لقحت ولقيت راسي باقي خاص ندخل مع التسعود وممنوع من الحمام ولاصال وشلا بلايص بحالي بحال لي مملقحش جاتني في شكل، إذن علاش غادي ينوض الواحد يتلقح وهو داخلو الشك فيه

19/10/2021 15:30

ارميلي غاتخدم بمقاربة استباقية فـ معالجة مشاكل كازا.. وأولها تجنب تكرار السيناريو ديال فيضانات العام الفايت – تغريدة

19/10/2021 15:00

نناشد نعمان لحلو التدخل لتهدئة الأوضاع بين الرابورات المغاربة والجزائريين! الراب كسلاح محظور يطلق قذائف الجهل والأحقاد البدائية