الرئيسية > آش واقع > بوليس كازا داير حملة على تجار الميكا فالنوار.. حجز اكثر من 5 طن ف كَاراج غير مرخص فسيدي مومن وها التفاصيل
24/02/2021 17:50 آش واقع

بوليس كازا داير حملة على تجار الميكا فالنوار.. حجز اكثر من 5 طن ف كَاراج غير مرخص فسيدي مومن وها التفاصيل

بوليس كازا داير حملة على تجار الميكا فالنوار.. حجز اكثر من 5 طن ف كَاراج غير مرخص فسيدي مومن وها التفاصيل

أنس العمري – كود //

ضربة كبيرة عطا بوليس كازا للي كيتجارو فالميكا فالنوار. ففي ظل عودة انتعاش صنع وتسويق واستعمال الأكياس البلاستيكية، واصلت مصالح الأمن في المدينة التجند لمحاربة هذا النشاط المحظور، بتنفيذ عملية جديدة أسفرت عن حجز 5 أطنان و590 كيلو من هذه الأكياس والمواد الأولية التي تستخدم في تصنيعها.

العملية قامت بها عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، أمس الثلاثاء، وجاءت بعد إيقاف شخص يبلغ من العمر 27 سنة وهو متلبس بحيازة 200 كيلوغرام من الأكياس البلاستيكية بحي سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات وعملية التفتيش المنجزة بداخل ورشة غير مرخصة عن حجز الكمية المذكورة من الأكياس البلاستيكية والمواد الأولية، علاوة على إيقاف مسيرها البالغ من العمر 66 سنة.

وذكر مصدر، ل «كود»، أن المحجوزات على السلطات المحلية المختصة لإتلافها بأمر من النيابة العامة المختصة التي تشرف على مجريات البحث، فيما أخضع المشتبه فيهما الموقوفان للبحث القضائي بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

موضوعات أخرى