الرئيسية > آش واقع > بوليس فاس شدو جوج بزناسة كيروجو القرقوبي و هاشنو لقاو عندهم – تصويرة
02/04/2021 08:20 آش واقع

بوليس فاس شدو جوج بزناسة كيروجو القرقوبي و هاشنو لقاو عندهم – تصويرة

بوليس فاس شدو جوج بزناسة كيروجو القرقوبي و هاشنو لقاو عندهم – تصويرة

كود – مكتب فاس //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، على النيابة العامة، مؤخرا، شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 22 و 30 سنة، اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أقراص طبية مخدرة، ترويج عقاقير طبية محظورة مضرة بالصحة بالإضافة إلى حيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص.

وجرى توقيف المشتبه فيهما، حسب مصدر أمني، بعدما قامت فرقة محاربة العصابات بضرب حراسة ثابتة على وكر الملقب بـ”البهوة” بحي سهب الورد، التي مكنت من ضبط المشتبه فيهما مثن دراجته النارية، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 300 قرص طبي مخدر بحوزتهما، أسلحة بيضاء، هاتفين محمولين، علاوة على حجز الدراجة النارية التي يستعملها في تنقلاتهما المشبوهة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن البحث الذي أشرفت عليه  الذي  النيابة العامة المختصة، للكشف عن مدى تورطهما في قضايا مماثلة، وكذا تحديد باقي المتورطين المفترضين في ترويج هذه الأقراص المخدرة، وكذا الأقراص الطبية.

موضوعات أخرى

21/04/2021 10:50

من بعد انتقادات جمعيات فيمينيست.. مندوبية التخطيط نشرات بحث على تمييز العنف بين العيالات والرجال والتصورات الذكورية للعنف

21/04/2021 10:30

بغاو يشوشو على اجتماع مجلس الأمن ومامسوق ليهم حد.. البوليساريو خرجات قيادييها يسبو المغرب والأمم المتحدة ومجلس الأمن

21/04/2021 10:00

نجاو بأعجوبة.. ناس گالسين فجردة الفيلا ديالهوم فطنجة حتى دخل عليهوم كاميو مشارجي بالحجر هرس السور من بعد ما تقطعولو الفرانات – تصاور