الرئيسية > آش واقع > بوليس فاس حصلو قهاوي ديال االشّيشة خارقة حالة الطوارئ الصحية وعرضات حياة الناس للخطر: 71 مخالفة تسجلات
30/09/2020 18:10 آش واقع

بوليس فاس حصلو قهاوي ديال االشّيشة خارقة حالة الطوارئ الصحية وعرضات حياة الناس للخطر: 71 مخالفة تسجلات

بوليس فاس حصلو قهاوي ديال االشّيشة خارقة حالة الطوارئ الصحية وعرضات حياة الناس للخطر: 71 مخالفة تسجلات

كود فاس//

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم أمس الثلاثاء، من توقيف خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في خرق أحكام حالة الطوارئ الصحية وتعريض حياة المواطنين للخطر وحيازة بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل بدون سند صحيح.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم على إثر عمليات المراقبة التي باشرتها عناصر الشرطة بمجموعة من المقاهي، والتي مكنت من ضبط 71 مخالفة تتعلق بخرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية، خصوصا عدم احترام التباعد الإجتماعي، فضلا عن توقيف خمسة من مسيري هذه المقاهي والعاملين بها، وذلك من أجل تورطهم في تقديم النرجيلة للتدخين وتنظيم نشاطات القمار.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بداخل هذه المقاهي، حسب مصدر أمني، عن حجز كميات من مادة المعسل المهرب، علاوة على 65 قنينة نرجيلة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وقد تم إيداع المسيرين الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

موضوعات أخرى

19/10/2020 16:00

تارة يكون الاتحاد الاشتراكي مدرسة وطورا يكون نهرا! نهر ادريس لشكر يشفط أعضاء التقدم والاشتراكية في مراكش

19/10/2020 15:00

كيفاش حباسة فالمانيا ولاو “نجوم” التلفزيون والعمل الاحساني فنشاط غير مرخص وممنوع زمن الجايحة. الزعيترات ولاو كيفرقو الگفة بحال سيدنا. صافي سدات مادام