الرئيسية > آش واقع > بوليس سطات شدو 2 شرملو طالبة
08/07/2021 21:20 آش واقع

بوليس سطات شدو 2 شرملو طالبة

بوليس سطات شدو 2 شرملو طالبة

مصطفى المزابي -كود سطات //

تفاعلت ولاية أمن سطات، بسرعة وجدية كبيرة، مع صور سيدة منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الأربعاء 7 يوليوز الجاري، ومشفوعة بتعليق يدعي بأنها طالبة تعرضت للعنف المتبوع بالسرقة بمدينة سطات.

وفي السياق ذاته ذكرت مصادر “كود ” ” ،ان الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط اوضحت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات، حيث مكّنت الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوصها من تحديد هويات المشتبه في تورطهم في هذه النازلة وتوقيف اثنين منهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

واضافت المصادر نفسها ،ان عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية اسفرت عن حجز سلاح أبيض وخمسة هواتف محمولة، علاوة على ساعة يدوية ودراجة نارية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي ،ليتم ايقاد المتهمين صوب مصلحة الشرطة القضائية من اجل مواصلت البحث معهما ،حيث تم إيداع المشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الموقوف الثاني، الذي يشتبه في تورطه في شراء وإخفاء المسروقات، للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

موضوعات أخرى

28/07/2021 04:00

مازل الكنز اللي فيها كايتلقى لـ دبا.. العثور على پـياسة ساوية 98 ألف دولار وسط بقايا الباطو “أتوتشا” اللي غرق فـ القرن 17 – تصويرة و تغريدة

28/07/2021 02:00

الشعبوية والرشوة فهاد لاكريز ماواكلاش.. أردوكَان دار فراسو الضحك فاش مشا زار ضحايا الفيضانات فـ تركيا ولاح ليهم أتاي باش يسكتهم – فيديو