الرئيسية > آش واقع > بوليس سطات اعتاقلو شخص متهم بالنصب وتنظيم الهجرة
24/10/2021 09:20 آش واقع

بوليس سطات اعتاقلو شخص متهم بالنصب وتنظيم الهجرة

بوليس سطات اعتاقلو شخص متهم بالنصب وتنظيم الهجرة

مصطفى المزابي -كود سطات //

امر النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات ،مساء يوم امس السبت عناصر الامن التابعة لولاية امن سطات ،بوضع شخص رهن تدابير الحراسة النظرية بمقر ولاية امن سطات متهم بالنصب والاحتيال وتنظيم الهجرة غير الشرعية .

مصادر مطلعة أوردت، أن عناصر الدائرة الامنية واحد بمدينة سطات ، تمكنت يوم امس السبت، من توقيف شخص متحذر من مدينة زاكورة على خلفية في تورطه في ارتكاب جريمة النصب والاحتيال وتنظيم الهجرة السرية،حيث اسفرت عملية التفتيش لسيارة التي كان يقودها عن حجز وثائق ادارية وجوازات سفر وعملة اجنبية .

المصادر ذاتها أضافت ،أنه تم توقيف أن المشتبه فيه على خلفية شكايات تقدم بها ضحايا ، بعدما تعرضوا للنصب والاحتيال بدعوى تهجيرهم نحو الضفة الاخرى مقابل مبلغ مهم . مضيفة ان بعد توقيف تم اقتياده صوب مقر الشرطة من اجل تعميق البحث معه والاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما فتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات النازلة والبحث عن شركاء مفترضين في القضية .

موضوعات أخرى

06/12/2021 17:30

غايربحو غير البرد كيف ديما.. لوبي الدزاير والبوليساريو كيحاول يضغط عاوتاني على نيوزيلاندا باش توقف إستيراد فوسفاط الصحرا المغربية