الرئيسية > تبركيك > اسبانيا: مغاربة دارو لاباس بسباب تزوير شهادات الإقامة للحراگة.. وها كيفاش جابو الربحة
26/01/2021 10:00 تبركيك

اسبانيا: مغاربة دارو لاباس بسباب تزوير شهادات الإقامة للحراگة.. وها كيفاش جابو الربحة

اسبانيا: مغاربة دارو لاباس بسباب تزوير شهادات الإقامة للحراگة.. وها كيفاش جابو الربحة

كريم الشركي – كود //

الشرطة الوطنية الاسبانية، شدات أعضاء فعصابة للتزوير فاقليم سالامانكا كانوا كيزوّرو لوراق ديال الاقامة للمغاربة، وكيساهمو فتنامي الهجرة غير القانونية حسب صك الاتهام.

البوليس قال انه هادي 11 شهر لاحظ تنامي هاد الهجرة غير القانونية، والاوراق المزورين، وبدا التحقيقات ديالو، حتى تمكن يوصل للعصابة.

وزاد أن أفراد الشبكة جنوا ثروة خلال تقديم وثائق مزورة في مقابل يتراوح ما بين 250 و 400 اورو لكل مستند، كشهادات تسجيل وإيجار سكن وغيرها من الوثائق الرسمية الصادرة عن مختلف الإدارات والمصالح قصد استصدار تصاريح إقامة مؤقتة لظروف استثنائية.

وتمكنو المحققين يشدو 11 الواحد منهم.

ومن خلال التحقيق ، تبين في مكتب الهجرة في سالامانكا، أن عدد كبير من عقود الإيجار كتحمل نفس المعطيات وقدمها العديد من المواطنين المغاربة، الأمر اللي كشف تورط إسبانيين، كما تبين أن غالبية اللي استفادوا من خدمات الشبكة الإجرامية، لم تكن لديهم نية الإقامة في إسبانيا،  بل العودة إلى بلدانهم الأصلية بعد حصولهم على إعانات مالية والاستمرر في تلقيها.

موضوعات أخرى

02/03/2021 11:00

بوريطة وزير تقنوقراطي ناقصاه بزاف الديبلوماسية وهمو الوحيد يكون بوحدو مضوي لبلاد واخا قدام رئيس الدولة. اتصالاتو لكثيرة مع الصحافة هدفها ديما “انا للي كاين” وعقدو لكثيرة غادية بينا للحيط

02/03/2021 09:30

فيثو البي جي دي على القاسم الانتخابي وتمسك الاستقلال بترشيح المتحزبين فالباطرونا عقد مشاورات الأحزاب والداخلية.. ومصدر لـ”كود”: لقاء لبارح مخرجش بتوافقات