الرئيسية > آش واقع > بوليس “باب سبتة” طيحو فرنساوي من أصل جزائري روشيرشي من “الأنتربول” بتهمة الاتجار الدولي فالمخدرات 
06/08/2022 20:30 آش واقع

بوليس “باب سبتة” طيحو فرنساوي من أصل جزائري روشيرشي من “الأنتربول” بتهمة الاتجار الدولي فالمخدرات 

بوليس “باب سبتة” طيحو فرنساوي من أصل جزائري روشيرشي من “الأنتربول” بتهمة الاتجار الدولي فالمخدرات 

سعيد الشاوي – كود //

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمعبر باب سبتة، يوم أمس الجمعة ، من توقيف مواطن فرنسي من أصول جزائرية يبلغ من العمر 30 سنة، كان يشكل موضوع نشرة حمراء صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “أنتربول”، لارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية بين دول إسبانيا وفرنسا، وكذا تورطه في نشاطها الإجرامي المتخصص في بيع المؤثرات العقلية على شبكة الأنترنت.

وقالت مصادر “كَود” بأنه بعد توقيف المعني بالأمر تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية على ذمة مسطرة التسليم، وذلك بالموازاة مع إشعار السلطات الفرنسية المختصة بقرار التوقيف لإرسال ملف التسليم.

ويأتي توقيف المواطن الأجنبي المذكور، في سياق الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتعزيز آليات التعاون الأمني الدولي لمكافحة الجريمة العابرة للحدود الوطنية، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الدولي.

موضوعات أخرى

14/08/2022 19:30

خبار كذوب على قتل سائح فبني ملال قالب كولشي: الجريمة وقعات فتونس والبوليس ديالنا فتحو لونكيط باش يعرفو شكون واقف مورا هاد الخبار فايك

14/08/2022 18:30

فالوقت اللي الجزاير استوردات 11 مليار دولار من المواد الفلاحية ف 2021. المغرب صدر 6.8 مليار دولار ديال المنتوجات الفلاحية والبحرية