الرئيسية > آش واقع > بوليس العيون اعتاقل المتورط فمحاولة براكاج أجونس لتحويل الفلوس فالمدينة
20/05/2022 15:20 آش واقع

بوليس العيون اعتاقل المتورط فمحاولة براكاج أجونس لتحويل الفلوس فالمدينة

بوليس العيون اعتاقل المتورط فمحاولة براكاج أجونس لتحويل الفلوس فالمدينة

محمود الركيبي – كود – العيون //

علمت “كَود” من مصدر أمني مأذون، أن عناصر الشرطة بولاية أمن العيون، تمكنت زوال أمس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، يعمل في مجال البناء، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة السطو على وكالة لتحويل الأموال باستعمال التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضاف المصدر، بأن المشتبه فيه كان قد اقتحم وكالة لتحويل الأموال بحي الوحدة بالعيون بغرض السرقة مستعملا سكينا وأداة حديدية راضة، وهو ما دفع المستخدمة إلى إقفال الباب الخارجي للوكالة وتشغيل جرس الإنذار، الأمر الذي اضطر معه المشتبه فيه إلى إحداث ثقب بالسور الجانبي للوكالة بهدف تسهيل عملية الفرار.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه الذي كان محاصرا بعدد كبير من المواطنين، كما تم حجز السكين والأداة الحديدية المستخدمة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا