الرئيسية > آش واقع > بوليس الطاليان كيقلبو على شكون قتل مغربية قبل 15 لعام وقطع جثتها
08/11/2018 15:30 آش واقع

بوليس الطاليان كيقلبو على شكون قتل مغربية قبل 15 لعام وقطع جثتها

بوليس الطاليان كيقلبو على شكون قتل مغربية قبل 15 لعام وقطع جثتها

كود – أسماء غربي///

بعد 15 سنة من وفاتها، تمكن المحققون قبل سنة من إكتشاف جثة الشابة المغربية « إيمان العلوة » ،والتي اختفت سنة 2003 بمدينة فيرينسي الايطالية، ليتم العثور بعد ثلاث سنوات على جثة مقطعة، وأخذ حمضها النووي ولم يتم التعرف على صاحبة الجثة إلا في السنة الماضية.

وكانت والدة الضحية قد تقدمت ببلاغ يفيد بإختفاء ابنتها سنة 2003، حيث قامت الشرطة الايطالية بالبحبث عنها في كل أرجاء البلاد دون نتيجة، ليتم لاحقا سنة 2006 الاطلاع على مذكرات مراهقة كانت في مجموعة لعبدة الشيطان، كانت تمارس طقوسا خطيرة من بينها قتل الشابات وتقطيعهن، حيث استهدفت الجماعة المومسات.

ولم تتمكن الشرطة بناء على المذكرات من العثور على جثة المختفية، إذ تم العثور على الكثر من الجثث، لكن تحويل ملف قضية الشابة من مدينة براطو إلى فيرينسي حيث عثر على جثة مقطعة سنة 2006 أدى خلال العام الماضي إلى تبين أن الجثة تعود للمغربية إيمان العلوة.

وتحاول الشرطة والقضاء الايطالي إيجاد قاتل إيمان، عبر نداء أطلقه القضاء يطلب ممن يعرف حيثيات الجريمة التقدم والادلاء بشهادته.

موضوعات أخرى

17/11/2018 19:33

مجاهد لـ”كود”: الاحتلال الإسرائيلي كان الهدف ديالو يرهبنا باش متكونش مسيرة سلمية حدا الجدار وها شنو قالنا أبو مازن وهادشي نقلناه للأمم المتحدة