الرئيسية > آش واقع > بوليس الصبليون طيحو شبكة كوكايين كتوزعو فكتالونيا وكيتزعمها مغربي
24/01/2021 16:30 آش واقع

بوليس الصبليون طيحو شبكة كوكايين كتوزعو فكتالونيا وكيتزعمها مغربي

بوليس الصبليون طيحو شبكة كوكايين كتوزعو فكتالونيا وكيتزعمها مغربي

كريم الشركي-كود///

فككت الشرطة الاسبانية، بحر الاسبوع الماضي، شبكة لتوزيع الكوكايين التي كانت تخفي المخدرات في سيارات يتم احداث تغييرات ببدنها ، كما ذكرت ذلك وسائل اعلام اسبانية.

الشبكة كانت تروج المخدرات في مدن مختلفة من اقليم برشلونة ، او في برشلونة نفسها ، بالاضافة لمدن أخرى ك  فاليس، ساباديل أو تيراسا.

واستمر التحقيق حول الشبكة، عام ونصف وأدى إلى اعتقال 22 شخصًا على مراحل مختلفة، وبحسب التحقيق ، تم شراء الكوكايين في الخارج ليتم بيعه لاحقًا في كاتالونيا، ووقعت المرحلة الأخيرة من العملية يوم الثلاثاء الماضي ، حيث تم اعتقال ثمانية أشخاص ، من بينهم رئيس الشبكة المزعوم.
بدأ التحقيق في أكتوبر 2019 في مدينة ساباديل ، بعد الكشف عن تجار مخدرات صغار وباعترافاتهم تم التعرف علة رئيس المنظمة ، وهو مغربي اشترى الكوكايين والحشيش وقام باستيراده وتوزيعه.

وشهدت العملية أربع مراحل من الاعتقالات كان آخرها يوم الثلاثاء الماضي ضد متزعمي الشبكة.  وبحسب صحف محلية ، فالمعتقلين من جنسيات إسبانية ومغربية.

وأجرت الشرطة 14 عملية تفتيش لمنازل في ساباديل وتيراسا وروبي ، ومباني في ساباديل وسانت كويرز ديل فاليس ومرائب في ساباديل، وتم ضبط 3 كيلوغرامات من الكوكايين وكميات مختلفة من المواد المخدرة الأخرى.  كما تمت مصادرة 22 ألف يورو نقدًا وأسلحة نارية مقلدة.

بالإضافة إلى ذلك ، اكتشفت الشرطة ثلاث سيارات معدلة لتجهيزها بأجزاء مخفية لنقل المخدرات.

والمعتقلون متهمون بتهريب المخدرات والانتماء إلى جماعة إجرامية وغسيل الأموال.

موضوعات أخرى

26/02/2021 20:54

زلزال كبير فالبي جي دي.. القيادي ادريس الازمي صديق بنكيران استاقل من رئاسة برلمان الحزب والأمانة: للأسف مبقيتش قادر نتحمل ولا نستوعب ولا أستطيع أن أفسر أو أستسيغ ما يجري داخل الحزب ولا أقدر أن أغيره