الرئيسية > آش واقع > بوليس اسبانيا حجزو 3 ديال الغواصات كتخدم عن بعد وتم استغلالها من ريزو فتهريب المخدرات بين المغرب وإسبانيا
05/07/2022 21:00 آش واقع

بوليس اسبانيا حجزو 3 ديال الغواصات كتخدم عن بعد وتم استغلالها من ريزو فتهريب المخدرات بين المغرب وإسبانيا

بوليس اسبانيا حجزو 3 ديال الغواصات كتخدم عن بعد وتم استغلالها من ريزو فتهريب المخدرات بين المغرب وإسبانيا

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

علنات الشرطة الإسبانية، البارح الاثنين، عن ضبط ثلاث غواصات مسيّرة تحت الماء، قادرة على نقل كميات كبيرة من المخدرات من المغرب إلى إسبانيا، كما فككات ريزو إجرامي كيضم ثمانية أشخاص في عمليات دهم نفذت في برشلونة، وإقليمي ملقة وقادس في جنوب إسبانيا.

وأوضح بلاغ البوليس الاسباني، أن هاذي هيا المرة الأولى اللي كيتم فيها مصادرة أجهزة مماثلة. وتعتقد الشرطة أن العصابة صنعات هاذ الغواصات المسيّرة باش تكون قادرة على شحن حمولات كبيرة من المخدرات، لاستخدامها من منظمات إجرامية أخرى.

واضاف المصدر ذاته، ان هاذ الغواصات المضبوطة كتسمح لمهربي المخدرات نقل كميات كبيرة من المخدرات عن بعد عبر مضيق جبل طارق، وكل منها مزودة ما يصل إلى 12 موطور، فيما يصل مداها إلى 30 كيلومترا. وتابع البيان أنه كان من المقرر تسليم ثلاث غواصات مسيرات لعصابة مخدرات فرنسية باش تنقل كميات كبيرة من الكوكايين.

موضوعات أخرى

07/08/2022 19:30

البي جي دي مع الجزائر ضد المغرب.. بجوجهم هزو مدافعهم ضد الملك محمد السادس بصفتو رئيس لجنة القدس على أحداث غزة: كيفاش الاخوان المسلمين فالمغرب ولاو كيضربو ففموقف الدبلوماسية