الرئيسية > آش واقع > بوليس أكادير شدو  واحد كيبيع الكمامات باكثر من تمنهم
07/04/2020 21:09 آش واقع

بوليس أكادير شدو  واحد كيبيع الكمامات باكثر من تمنهم

بوليس أكادير شدو  واحد كيبيع الكمامات باكثر من تمنهم

عمـر المزيـن- كود//

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بميناء مدينة أكادير، اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية المدعمة من طرف الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيه على مستوى ميناء الصيد، وهو في حالة تلبس بترويج الأقنعة الواقية المدعمة من طرف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، مقابل مبلغ 05 دراهم للقطعة، خلافا للمبلغ المحدد من طرف الجهات المختصة في 80 سنتيما، حيث ضبطت بحوزته 82 كمامة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات المضاربة في هذه الكمامات الواقية.

وتم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

موضوعات أخرى

05/06/2020 21:30

واش خدامين عند بوك يا العقلية الاستعمارية؟ سفيرة فرانسا فالرباط بعجرفة وتكبر”شكرا بنموسى قدمتي لي ملخص على مرحلة عمل اللجنة” ومصدر ل”كود”: اللي دار معاها دار مع بحالها والتقرير كيتقدم لرئيس الدولة بوحدو لا غيرو

05/06/2020 21:22

الحمُّوشي مازال كينقي فجهاز البوليس: ها القرارات اللّي اصدر فحق ضابط شرطة وضابط أمن كيخدمو فمصلحة مركزية وها فاش متورطين