الرئيسية > آش واقع > بوليسي كازا المشتبه تورطه فالتوظيف الوهمي هبطوه لعكاشة
05/07/2020 12:11 آش واقع

بوليسي كازا المشتبه تورطه فالتوظيف الوهمي هبطوه لعكاشة

بوليسي كازا المشتبه تورطه فالتوظيف الوهمي هبطوه لعكاشة

أنس العمري ـ كود//

بوليسي كازا المشتبه تورطه فالتوظيف الوهمي هبطوه لعكاشة. مصدر مطلع أكد ل «كود»، أن المعني بالأمر أودع السجن، أمس السبت، بعدما تحال على على النيابة العامة من قبل فرقة الشرطة القضائية بآنفا في الدار البيضاء، إثر إنهاء الاستماع إليه حول تهم «المشاركة في النصب والاحتيال بدعوى التوظيف الوهمي».

وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أشار إلى أن عناصر الشرطة القضائية كانت باشرت بحثا تمهيديا على خلفية شكايات تقدم بها أشخاص كانوا ضحايا عمليات نصب واحتيال بدعوى التوظيف الوهمي في أسلاك الشرطة، وهو البحث الذي أسفر عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية، وكذا سيدة يشتبه في اشتراكها في عمليات النصب والاحتيال مقابل مبالغ مالية.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية مكنت أيضا من الاشتباه في مشاركة موظف الشرطة الموقوف في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث ألقي عليه القبض ووضع تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، وذلك قبل أن يجري تقديمه أمام النيابة العامة المختصة برفقة باقي المشتبه فيهم المتورطين.

موضوعات أخرى

07/08/2020 17:00

المغرب مكانش موجه لسياحة الشباب وماموفر ليهم والو ومع ذلك فأزمة كورونا راه هوما لي لقاهم.. شباب أجانب حصلو فالمغرب كيحطو فيديوات زوينة كتعرف بالمغرب وبثقافتو وكيديرو اشهار كبير ومهم للسياحة

07/08/2020 15:30

سفير لبنان فالمغرب كيشكر الملك محمد السادس على المساعدات الإنسانية اللي سافط لبيروت: هذي مبادرة ملكية كريمة واللبنانيين تعودو على وقوف المغاربة فجنبهم