الرئيسية > كود سبور > بوفال ماركا هدف الرباح لأنجي ضد مونبوليي – فيديو
11/09/2022 20:00 كود سبور

بوفال ماركا هدف الرباح لأنجي ضد مونبوليي – فيديو

بوفال ماركا هدف الرباح لأنجي ضد مونبوليي – فيديو

كود سبور//

تألق الدولي المغربي سفيان بوفال من جديد وساهم فانتصار فريق أنجي الفرنسي فالماتش ديالو مع مونبوليي اليوم الأحد، فالبطولة الفرنسية لكرة القدم.

سفيان بوفال واللي رجع للميادين قبل أسبوعين بعد شفائه من الاصابة واصل التألق ديالو، واليوم تمكن من منح هدف الانتصار لانجيه، فمباراة كانت قوية مع مونبوليي.

وكان مونبوليي السباق للتسجيل بهدف عن طريق أرنود فالدقيقة 7، لكن أنجي رجع بسرعة فالماتش بهدف التعادل فالدقيقة 9 من تسجيل أدريان هونو، وظلت النتيجة كما هي حتى نهاية  الجولة الأولى.

وفالجولة الثانية تمكن أنجي من الحصول على ضربة جزاء وتولى تنفيذها النجم المغربي سفيان بوفال، اللي سددها بنجاح ومن هدف الانتصار للزملاء ديالو فالدقيقة 69، وغادر بعدها الملعب فالدقيقة 87، وانتهى الماتش ما بين الفريقين بفوز أنجي بهدفين لصفر.

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:30

منظمة عربية : الحرس الثورى الإيراني كيدرب قوات البوليساريو وميليشيات صحراوية داخل الجزائر‎‎ لمهاجمة المغرب وقمع احتجاجات القبايل

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟