الرئيسية > كود سبور > بوريطة وفوزي لقجع استقبلو جياني إنفانتينو رئيس الفيفا
24/02/2021 11:00 كود سبور

بوريطة وفوزي لقجع استقبلو جياني إنفانتينو رئيس الفيفا

بوريطة وفوزي لقجع استقبلو جياني إنفانتينو رئيس الفيفا

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، صباح اليوم الأربعاء، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، الذي يقوم بزيارة للمملكة المغربية في إطار جولة قادته قبل الرباط لموريتانيا.

وأجرى الطرفان خلال الإجتماع محادثات رفيعة تركزت حول آخر مستجدات كرة القدم المغربية و الافريقية، والعلاقات بين المملكة المغربية مُمثلةً بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وتبادل وجهات النظر حول آفاق وسبل ترقية وتعزيز التعاون بينهما.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكدت في وقت سابق، أن رئيس “فيفا” جياني إنفانتينو، سيزور المملكة المغربية يومي الأربعاء والخميس الموافقين لتاريخ 24 و 25 فبراير الجاري، في سياق  تعزيز العلاقات المتينة التي تربط الهيئة الدولية الفيفا بالمسؤولين المغاربة في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذا للوقوف على آفاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والأفريقية.

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح