الرئيسية > آش واقع > بوديموس واحزاب سياسية طلبو من “الكونگريسو” يحقق فـ استفادة خوان كارلوس من عمولات صفقات بيع السلاح للمغرب ودول عربية
29/07/2021 21:30 آش واقع

بوديموس واحزاب سياسية طلبو من “الكونگريسو” يحقق فـ استفادة خوان كارلوس من عمولات صفقات بيع السلاح للمغرب ودول عربية

بوديموس واحزاب سياسية طلبو من “الكونگريسو” يحقق فـ استفادة خوان كارلوس من عمولات صفقات بيع السلاح للمغرب ودول عربية

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

ذكرت تقارير اخبارية، أن أونيداس بوديموس والعديد من الحلفاء البرلمانيين ديالو وضعو طلب لـ“الكونگريسو” الاسبانية باش تنشأ لجنة للتحقيق فـ استفادة خوان كارلوس من عمولات غير قانونية من خلال صفقات بيع السلاح للمغرب ودول عربية أخرى..

ونشرت جريدة “بوبليكو” قبل أسبوعين، تحقيق عامر معلومات حصرية على تفاصيل الإدراة الغامضة لثروة ملك إسبانيا السابق “خوان كارلوس” والروابط الخفية لي جمعاتو مع رجال اعمال وشركاء في اعمال تجارية ولي كانو كيمثلوه في جميع الصفقات لي شملات صفقات بيع السلاح للدول العربية بما فيها المغرب عن طريق شركة “Alkantara Iberian Exports Ltd”.

من جهة أخرى، وحسب صحيفة “فاينانشيال تايمز”، رفعت “كورينا لارسن” العشيقة السابقة للملك الفخري لاسبانيا  دعوى عليه أمام المحكمة العليا في لندن، وطالبت فيها بتعويضها عن “المراقبة غير القانونية” التي تعرضت لها من المخابرات الإسبانية.

https://www.msn.com/es-mx/noticias/mexico/la-jornada-espa%C3%B1a-piden-investigar-si-rey-em%C3%A9rito-lucr%C3%B3-por-venta-de-armas/vi-AAMChOP

موضوعات أخرى