الرئيسية > كود سبور > بودريقة هاجم البي جي دي: تيار العشيرة بغى يستغل سياسيا الكورة والرياضة ما عمرها كانت فبرنامجكم وكلنا ضد ظلامية العصر
13/07/2019 19:58 كود سبور

بودريقة هاجم البي جي دي: تيار العشيرة بغى يستغل سياسيا الكورة والرياضة ما عمرها كانت فبرنامجكم وكلنا ضد ظلامية العصر

بودريقة هاجم البي جي دي: تيار العشيرة بغى يستغل سياسيا الكورة والرياضة ما عمرها كانت فبرنامجكم وكلنا ضد ظلامية العصر

كود مصطفى الشاذلي //

هاجم محمد بورديقة رئيس الرجاء البيضاوي سابقا وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار حزب العدالة والتنمية وكتب في تدوينة مدافعا على التجمعي رشيد الطالبي العلمي وزير الرياضة والشبيبة. بودريقة حمل من سماه “تيار العشيرة” مسؤولية ما تعرض له العلمي بعد مروره فالبرلمان واللي حمل اقصاء الاسود من الكان ل”التقواس” و”للزهر”.

بودريقة كتب “ها هو تيار العشيرة يخرج من قوقعته من جديد محاولا استغلال لعبة الجماهير،كرة القدم، سياسيا أو سياسويا بتعبير أدق بالتنكيت أو الشدان الخاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تصريحات اخي الطالبي العلمي في غرفة البرلمان”.

واكد ان “ما تريد “الكوادر المهرسة” لحزب المصباح ايصالنا اليه في زمن بؤس اللحظة السياسية و شطحات غير مفهومة للعشيرة. الرياضة يا سادة لم تكن يوما نقطة برنامجية في مشروعكم ، الرياضة هي التنوير ، الإخاء، قبول الآخر،الروح الرياضية، .. كلها قيم لا تشاركون مواطنو البلد حتى في ادناها”.

واعتبر ان اخفاق المنتخب في “الكأس الأفريقية أحزننا جميعا،لتكن هي مرحلة تقييم هادئ و جماعي من أجل استخلاص الدورس و العبر و المضي قدما بالرياضة الوطنية نحو أفق جميل”.

وختم “نحن نحب هدا البلد ،حاملون لمشروع لكل مواطنيه،يستوعب كل المشارب و القناعات ،نمارس قناعاتنا في العلن و بالوضوح الكافي، نقبل النقد و نمارس النقد الذاتي . لنرددها جميعا ” عافية العقل ضد ظلامية العصر “.

طبعا صحاب البي جي دي ما غادينش يدوزو ليه هاد الشي وما غادينش يدوزو حتى تصريحات الطالبي العلمي اللي دارها اليوم فلقاء حزبي فكيكو ضواحي بولمان.

موضوعات أخرى