الرئيسية > كود سبور > بودريقة: عندي برنامج ومغاديش نعلن عليه حتى ديرو ليا جمع استثنائي
21/09/2017 10:45 كود سبور

بودريقة: عندي برنامج ومغاديش نعلن عليه حتى ديرو ليا جمع استثنائي

بودريقة: عندي برنامج ومغاديش نعلن عليه حتى ديرو ليا جمع استثنائي

كود مصطفى الشاذلي ////

أكد محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، أنه وجد برنامج باش اترشح للرئاسة ديال الرجاء، ولكن هاد البرنامج مغاديش اعلن عليه دابا، حتى اقوليهم حسبان أنا غادي فحالي، ودير إعلان في الموقع الرسمي أنه باغي ادير جمع عام استثنائي.

بودريقة أكد للمنخرطين في الاجتماع لدارو معاهم البارح أن عندو حلول آنية لأزمة الرجاء، ونسى أنه هو المتسبب فهاد الأزمة، ولو كانت بالفعل عندو حلول كان اطبقها وميخليش الرجاء في أزمة خانقة، وفالمشاكل مع الفنادق، والجامعة، والفيفا.

وبغا ابين بودريقة على حسن النية ديالو مع حسبان، وطلب من المنخرطين أنهم اشكلوا لجنة فيها أربعة منخرطين باش امشيو اهضروا مع حسبان وقنعوه باش ادير جمع عام استثنائي، لانتخاب رئيس جديد.

ولقاو المنخرطين في لاجتماع ديالهم البارج إشكال قانوني في الطريقة إلى بغاو اديرو جمع عام استثنائي باش اجريو على حسبان، لأن القانون كيعطيه الحق هو كرئيس باش ادعي للجمع لعام العادي والاستثنائي.

ودابا المنخرطين غادي اتسناو أشنو غادي ادير حسبان مع المنخرطين لغادي اجلسوا اتفاوضوا معاه وإلى رفض غادي اقلبوا ليهم على طريقة أخرى باش اجريو عليه.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري