الرئيسية > آش واقع > بوانو رد على اتهامات الوزيرة فتاح العلوي: كلام حشو وغير مسؤول.. واش كتجاوبي على بلاغ الديوان الملكي ولا عندك حسابات مع بنشعبون؟
27/10/2021 15:30 آش واقع

بوانو رد على اتهامات الوزيرة فتاح العلوي: كلام حشو وغير مسؤول.. واش كتجاوبي على بلاغ الديوان الملكي ولا عندك حسابات مع بنشعبون؟

بوانو رد على اتهامات الوزيرة فتاح العلوي: كلام حشو وغير مسؤول.. واش كتجاوبي على بلاغ الديوان الملكي ولا عندك حسابات مع بنشعبون؟

كود الرباط//

قال عبد الله بوانو، رئيس مجموعة العدالة والتنمية بمجلس النواب، إن الشيء الإيجابي في هذه الحكومة، هو أنها جاءت بعد رصيد إيجابي لحجم من الإصلاحات التي عرفتها الحكومة السابقة”، مذكرا  أن أفضل عجز هو  3.6 في المائة كان سنة 2019 هو الأفضل منذ سنة 2008، والحكومة خلان رصيد كبير من العملة الصعبة”.

وأوضح بوانو، في رده على اتهام وزير المالية فتاح العلوي فاش قالت بلي المغرب ضاع بسبب تدبير العدالة والتنمية للحكومة، (أوضح) “انتقل النمو 3,3 إلى 3,5 فهاد السنة كما جاء في بلاغ الديوان الملكي”.

ووصف بوانو كلام العلوي ب” غير المسؤول وهذا حشو وأحكام غير مسبوقة”، مضيفة أن “الوزيرة عندها عامين و17 يوم، والحزب ديالها منذ 77 ف الحكومات منهم جوج وزراء المالية”.

وخاطب بوانو الوزيرة العلوي، خلال المناقشة العامة لمشروع ميزانية 2022 بمجلس النواب:” لولا إصلاح التقاعد لي درنا مكناش غانجلسو هنا و حنا ولا نتي”.

وتابع :”تصريحك هو اتهام لاطر الوزارة هوما لي كيوجدو هاد الميزانية، واش اتهامك هو جواب على بلاغ جلالة الملك ام حسابات مع وزير سابق”؟.

موضوعات أخرى

29/11/2021 23:00

ها الصح.. المغرب هو البلد الإفريقي الوحيد اللي قرب من المعايير الأوروبية الخاصة بنسب التلقيح ضد كورونا.. 60 فالمية من السكان خداو الفاكسان و الدزاير مليوحة اللور ب 11 فالمية