الرئيسية > آش واقع > بنكيران يرد على مقال بوكرن لي عتبرو رجل دولة: نسبت لي أمور كتبان إيجابية ولكن فيها الخيال
02/12/2019 18:30 آش واقع

بنكيران يرد على مقال بوكرن لي عتبرو رجل دولة: نسبت لي أمور كتبان إيجابية ولكن فيها الخيال

بنكيران يرد على مقال بوكرن لي عتبرو رجل دولة: نسبت لي أمور كتبان إيجابية ولكن فيها الخيال

كود الرباط//

كعادته أثارت مقالة للمدون المغربي والباحث في الحركات الإسلامية، مصطفى دوكرن، حول زيارته الأخيرة لمنزل رئيس الحكومة السابق عبد الاله بنكيران، تفاعلات على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث نشر بنكيران توضيحا بخصوص هذه المقالة.

وقال بنكيران في توضيح على صفحته الفايسبوكية” إن “بوكرن كتب عنه مقالا تحت عنوان يتحدث فيه عن زيارته لبيته، واستقباله له، غير أن الكاتب نسب إليه في مقاله أمورا تبدو إيجابية، غير أنها من محض خياله”.

وأضاف بنكيران أن “مصطفى بوكرن كتب مقالا تحت عنوان “تحية تقدير واحترام للأستاذ عبد الاله ابن كيران” يتحدث فيه عن زيارته لبيتي واستقبالي له، ويعتذر لي فيه واعتذاره مقبول، لكنه نسب لي فيه أموراً تبدو إيجابية، غير أنني أؤكد أنها من محض خياله ولا أدَّعيها”.

ونقل بوكرن في مقاله : اكتشفت أن بنكيران يعيش وضعا غير عادي، وهذه أهم لحظة في حياته، يحتاج فيها إلى دعم كبير”، مضيفا :”بنكيران لم يصبح ملكا لنفسه، أصبح ملكا لدولة. دون أن أدخل في التفاصيل.:.

وتابع المتحدث :”لم أستطع أن أعبر له عن مشاعري عند مغادرتي لمنزله. أعرف أن الكثير اتصالوا بي وعبروا عن غضبهم بطريقة سوقية، حين انتقدتهم. لكن هذا الرجل العظيم، أشهد الله، وأشهد العالم أنني أحبه في الله، لا أريد منه شيئا. كل ما أريد منه أن يظل قارئا لمقالتي. لا أريد منه، أن يدفع بي في اللوائح الانتخابية..ولا ولا …فأنا لست عضوا في حزبه، ولا علاقة لي به”.

موضوعات أخرى