الرئيسية > آش واقع > بنعبد اللـه دخل طول وعرض فـ رئيس الحكومة: تصريحاتك فـ حق حزبنا ماشي مسؤولة-فيديو
14/07/2021 23:00 آش واقع

بنعبد اللـه دخل طول وعرض فـ رئيس الحكومة: تصريحاتك فـ حق حزبنا ماشي مسؤولة-فيديو

بنعبد اللـه دخل طول وعرض فـ رئيس الحكومة: تصريحاتك فـ حق حزبنا ماشي مسؤولة-فيديو

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

رد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد اللـه، على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اللي كان شن هجوم على “البي بي إس” أثناء مناقشة الحصيلة الحكومية بمجلس النواب.

وبعدما هضر رئيس الحكومة على إعفاء وزيرين من حكومة بنكيران، ينتمون لحزب “البي بي إس” بسبب ما وقع في الحسيمة، وصف بنعبد اللـه، في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”، تصريحات العثماني بـ”غير المسؤولة”.

وقال زعيم “البي بي إس” أن حزبه كايتحمل جزء من المسؤولية سواء في بداية حكومة العثماني أو المساهمة ديالهوم مع رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، مضيفا بالقول: “راه المغاربة عارفين شنو أدى الحزب مني كان يتحمل المسؤوليات”.

ودافع بنعبد اللـه عن فريق التقدم والإشتراكية بمجلس النواب، وقال أن النقد اللي دارو كان ديما عندهوم، وأضاف: “حنا كنا متضامنين ولا نضرب من الخلف ولا نطعن ف الحكومة اللي كانساهمو فيها. والإنتقاد كايكون لتحسين أداء الحكومة”.

وكان العثماني قد خاطب فريق “البي بي إس” بالقول: “واش فشلات الحكومة قبل ماتخرجو منها أو بعدها؟”، قبل أن يضيف قائلاً: “واش لا تتحملون جزء من مسؤولية ما وقع في الحسيمة؟ ياك جوج وزراء ديالكوم تعفاو بعد تقارير المجلس الأعلى للحسابات”.

موضوعات أخرى