الرئيسية > كود سبور > بنشرقي ربح رحيمي ومبارك
15/09/2022 20:00 كود سبور

بنشرقي ربح رحيمي ومبارك

بنشرقي ربح رحيمي ومبارك

كود سبور//

نجح الدولي المغربي أشرف بنشرقي فالتفوق على المغربيين الآخرين سفيان رحيمي والمهدي مبارك فديربي بالامارات اللي انتصر فيه اليوم الخميس الجزيرة على العين.

الماتش عرف مشاركة أشرف بنشرقي مع الجزيرة وسفيان رحيمي والمهدي مبارك مع العين، انتهى لمصلحة الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف المباراة فقمة الجولة الثالثة من البطولة الإماراتية، كل من عبد الله رمضان وعلي مبخوث للجزيرة، بينما سجل للعين لاباكودجو اللاعب السابق ديال نهضة بركان.

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:30

منظمة عربية : الحرس الثورى الإيراني كيدرب قوات البوليساريو وميليشيات صحراوية داخل الجزائر‎‎ لمهاجمة المغرب وقمع احتجاجات القبايل

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟