الرئيسية > آش واقع > بمناسبة عيد الأضحى.. الحمُّوشي يأمر بصرف منح مالية لفائدة 3300 أرملة من أسرة البوليس
08/08/2019 19:20 آش واقع

بمناسبة عيد الأضحى.. الحمُّوشي يأمر بصرف منح مالية لفائدة 3300 أرملة من أسرة البوليس

بمناسبة عيد الأضحى.. الحمُّوشي يأمر بصرف منح مالية لفائدة 3300 أرملة من أسرة البوليس

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

بتوجيه من المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، صرفت مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني منحة مالية استثنائية لفائدة ثلاثة ألاف (3.000) أرملة من أسرة الأمن الوطني، بمناسبة حلول عيد الأضحى، وذلك تكريسا للرعاية الممدودة والعناية الموصولة التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني لهذه الفئة الغالية من أسرتها الكبيرة.

كما خصصت مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني أيضا قسيمات شراء لفائدة 300 أرملة إضافية، تتضمن نفس القيمة المالية للمنحة الممنوحة لباقي المستفيدات، وذلك بعدما تعذر عليهن استيفاء الشروط المطلوبة، خاصة شرط التوفر على حساب بنكي ليتسنى تحويل مبلغ المنحة المالية مباشرة إلى حساب المستفيدات.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن قد دأبتا في السنوات الأربعة الأخيرة على إيلاء أهمية خاصة وعناية فائقة لأرامل وأيتام أسرة الأمن الوطني، وذلك من خلال تخصيص أغلفة مالية مهمة لفائدة هذه الفئة من أسرة الأمن الوطني بمناسبة الأعياد والمناسبات الدينية.

وتأتي هذه المبادرات ذات الطابع الاجتماعي والإنساني في سياق تنزيل التعليمات الملكية السامية القاضية بالنهوض بالأوضاع الاجتماعية لأسرة الأمن الوطني قاطبة، ممارسين ومتقاعدين، موظفين وذوي الحقوق، وكذا في إطار العرفان والامتنان وتجديد أواصر التواصل مع أرامل موظفي الأمن الوطني الذين وافتهم المنية وهم يقدمون أعمالا جليلة لقضايا أمن وطنهم ومواطنيهم.

موضوعات أخرى

19/08/2019 13:00

ملي يشوف الواحد ماربيا عامرة مغاربة كيدوزو الكونجي ديالهم تما راه ماشي خاص يحس بالحقد والحسد ويعتابرهم شفارة وكروش لحرام، ولكن خاصو يحس بالحسرة كيفاش أن المغرب ماقدرش يكون وجهة سياحية مفضلة لمواطنيه لي عندهم الإمكانيات